"سمرتاون إنتيريرز" تنضم إلى الشبكة العالمية لخبراء أماكن العمل "ذا يونايتد وورك بليس"

الأربعاء 06 سبتمبر 2017
ماركوس بيش، المدير العام لشركة "سمرتاون إنتيريرز"
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "سمرتاون إنتيريرز"، الشركة الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في التصاميم الداخلية الخضراء، عن انضمامها إلى تحالف عالمي جديد لخبراء أماكن العمل، وهو "ذا يونايتد وورك بليس" (TUW).

ويعتبر "ذا يونايتد وورك بليس" بمثابة تعاون عالمي لمجموعة من خبراء أماكن العمل ذوي الفكر المتشابه، والذين أسسوا شبكة لمساعدة الشركات على تطوير بيئاتها للعمل على الصعيد الدولي.

وتأسست الشبكة من قبل مجموعة "فورفرونت جروب" في المملكة المتحدة، وشركة "أميكوس" التي تختص بمشاريع التصميم والتجهيزات الداخلية لأماكن العمل في أستراليا. وتضم الشبكة كذلك شركة "وير مالكوم" العريقة والمتخصصة في أعمال الهندسة المعمارية في الولايات المتحدة، وشركة "سمرتاون إنترتيريز" أول شركة متخصصة في تعهدات التجهيزات الداخلية بدولة الإمارات تحصل على شهادة "ليد" (LEED) الذهبية للتصاميم الداخلية للريادة في تصاميم الطاقة والبيئة.

ويحرص جميع الشركاء في شبكة "ذا يونايتد وورك بليس" على توفير مستويات متسقة من الخدمة، إلى جانب الفهم الدقيق لمتطلبات البيئة المحلية عند تقديم الاستشارات أو تنفيذ مشاريع التجهيزات الداخلية والتصميم والأثاث التجاري لأماكن العمل. وتعد هذه الشبكة الأولى من نوعها التي تزخر بمزيج متنوع من الشركاء والمهارات، حيث تسخّر المعرفة الشاملة بالأسواق المحلية لتقديم الرؤى الأفضل حول كل مشروع لأماكن العمل. وتم انتقاء كل الشركاء بعناية فائقة، وهم يشاركون القيم والثقافة نفسها، وكذلك الشغف بأماكن العمل، ويتمتعون بسجل حافل من الإنجازات وبوضع مالي مستقر.

وقال أكي ستاماتيس، رئيس مجلس إدارة "فورفرونت جروب" إن إطلاق هذه الشبكة يأتي استجابة لموجة العولمة المتسارعة، وهي تمنح الشركات القدرة على ربط أماكن العمل على الصعيد الدولي، وتبادل أفضل الممارسات، ناهيك عن مشاركة المعرفة عبر أنحاء العالم.

وأضاف: "إن الشركات التي تفكر بنظرة عالمية عند تنفيذ خططها للنمو وتحاول تأسيس حضور دولي لها، ترغب في استنساخ ثقافة العمل ذاتها في كل موقع لها. إنه أمر هام، ولكن لا بد من تحقيق التوازن بين ثقافة السوق المحلية وبين قيم وهوية الشركة نفسها".

"في الحقيقة، من الصعب بلوغ ذلك عند العمل مع مورّد واحد يفهم السوق المحلية فقط. ومن خلال جمع خبراء أماكن العمل من شتى أنحاء العالم، يمكن لشبكة "ذا يونايتد وورك بليس" أن تقدم هذا النوع من التناسق العابر للقارات، وكذلك توفير حل مناسب للسوق المحلية. إن نطاق مكان العمل للجيل التالي سوف يتوسّع محلياً ودولياً، ليختزل مقومات البيئة والتكنولوجيا التي تحتاجها الشركات للنمو، ويحتاجها الأفراد للنجاح".

وتدرك "سمرتاون" أن العديد من الشركات العالمية تُدخل تغييرات في بيئاتها للعمل لكي تجعلها متسقة أكثر في كل بلد تتوسّع نحوها، كما أن العملاء يبحثون عن شبكة موثوقة خارج أسواقهم المحلية لتلبية هذه المتطلبات. ويضيف كل عضو في شبكة "ذا يونايتد وورك بليس" ثروة من المعرفة والخبرات إلى الشبكة، مع التركيز على هدف أساسي يتمثّل في توفير خدمة متسقة ورؤى محلية بنطاق عالمي.

من جانبه، يقول ماركوس بيش، المدير العام لشركة "سمرتاون إنتيريرز": "إن الانضمام إلى هذا التحالف يسمح لنا بتزويد عملائنا بمستوى من الخدمة يتخطى نطاق الشرق الأوسط، ويعزّز من قدرات فريق العمل لدينا. ومن خلال التعاون مع شركاء من ذوي الفكر المشترك، ستتمكن "سمرتاون" من تبادل المعرفة مع مزوّدين رائدين لحلول التجهيرات والتصاميم الداخلية، ممن يتمتعون بقيم مماثلة. ويتيح لنا ذلك أن نكون في خضم الاتجاهات الرئيسية للصناعة على مستوى العالم".

Search form