ديلويت تستضيف المؤتمر السنوي الثالث حول مكافحة الجرائم المالية والتشريعية في دبي في إبريل 2018

الإثنين 19 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

يسر ديلويت أن تعلن عن استضافة المؤتمر السنوي الثالث حول مكافحة الجرائم المالية والتشريعية، أحد أبرز الأحداث التي تشهدها أسواق الخدمات المالية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18أبريل 2018 في فندق تاج دبي.

سيتمحور مؤتمر هذا العام حول ضرورة التركيز على وضع الاستراتيجيات، والابتكار والتطور للتغلب على العوائق التي تشوب الشرق الأوسط وتغير النهج الذي ينبغي للمؤسسات المالية والهيئات الناظمة اتباعه في المستقبل.

كجزء من سلسلة الندوات حول مكافحة الجرائم المالية عالمياً، أطلقت ديلويت مؤتمر الجرائم المالية والتشريعية في دبي عام 2016، ليكون منصة للحوار المشترك بين المؤسسات المالية في الشرق الأوسط حول التحديات العملية والفريدة التي تواجهها هذه المؤسسات للاستجابة إلى الأنظمة الجديدة وتسيير أعمالها في المنطقة.

في هذا الإطار، علق واين توماس، الشريك المسؤول عن خدمات الاستشارات المالية في ديلويت الشرق الأوسط قائلاً "يسعدنا أن نرحب مرة أخرى في دبي ببوب كونتري، الرئيس المسؤول عن قطاع خدمات الاستشارات المالية العالمية في ديلويت، أحد أهم المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر ديلويت، فيطلعنا على آرائه حول مستقبل التكنولوجيا المالية والتوجهات العالمية في القطاع المالي".

يُعدّ هذا المؤتمر حدثاً نابضاً بالأنشطة، ويتضمن برنامجاً متميزاً تتخلله خطابات المتحدثين الرئيسيين، وعروض تفاعلية سيقدمها مسؤولون من القطاع المالي، إضافة إلى حلقات نقاش حيوية، كما سيشهد تبادل الخبرات والمعرفة القيّمة بين شخصيات مهمة في قطاع الخدمات المالية، وهيئات ناظمة في المنطقة، ومحامين بارزين. وستدور تلك الخبرات حول مواضيع رئيسية بينها تقييم مخاطر غسل الأموال على الصعيد الوطني، والتكنولوجيا التي تطال التشريعات والخدمات المالية، والجرائم الفنية والمالية، إلى جانب مستقبل التكنولوجيا المالية.

في هذا السياق، أفاد بافين شاه، شريك في خدمات الاستشارات المالية في ديلويت الشرق الأوسط قائلاً: "مع استمرار توسع وتنامي وتطور البرنامج الدولي التشريعي والتنفيذي، لا بد من التركيز على إحداث تغيير من شأنه أن يضمن للمؤسسات الأمن والعملية في تسيير أعمالها، إذ يهدف المؤتمر إلى تعزيز استجابة قطاع الخدمات المالية للالتزامات التشريعية التي تزداد تعقيداً يوماً بعد يوم.

كما سيُعلن خلال الأسابيع القادمة عن مزيد من التفاصيل حول المتحدثين الخبراء والبرنامج الكامل للمؤتمر، بما في ذلك فعاليات التواصل. لأي استفسارات حول المؤتمر والبرنامج، يرجى التواصل مع صوفي ماهون على البريد الإلكتروني smahon@deloitte.com

أخبار مرتبطة