دو تحصد جائزة "أفضل مبادرة للصحة والسلامة خلال العام" في حفل جوائز ضمان للصحة المؤسسية 2018

السبت 15 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة خلال العام في حفل توزيع جوائز ضمان للصحة المؤسسية 2018. ونالت دو هذه الجائزة نظير جهودها المبذولة والتزامها المستمر تجاه تعزيز صحة وسعادة موظفيها وتطبيق أعلى معايير السلامة في بيئة العمل من خلال برامج ومبادرات مميزة تهدف إلى توفير بيئة عمل مميزة مليئة بالطاقة والإيجابية.

ومُنحت الجائزة لشركة دو بعد ترشيحها ضمن قائمة ضمت 8 شركات إماراتية في هذه الفئة، ليُضاف هذا الفوز إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات بعد سنوات من العمل الدؤوب والجهود الهادفة إلى تعزيز الصحة والسلامة في بيئة العمل بما يتماشى مع معايير برنامج "مختبرات أندر رايترز  UL". وينبع نجاح الشركة المتواصل من حرصها الشديد على ضمان أعلى معايير جودة الهواء الداخلي (IAQ) في جميع مكاتبها ومتاجر التجزئة التابعة لها على امتداد دولة الإمارات.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال إيهاب حسن، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو: "ركّزنا في دو منذ انطلاقتنا على تبني استراتيجية شاملة تهدف إلى توفير بيئة عمل تتسم بالسعادة والإيجابية وتنسجم مع ثقافتنا ورؤيتنا المؤسسية. ونحن حريصون كل الحرص على ضمان توافق معاييرنا الخاصة بالصحة والسلامة مع المعايير العالمية والمحلية ذات الصلة. ويمثل فوزنا بهذه الجائزة المرموقة دليلاً جديداً على جهودنا المبذولة لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة عبر كافة مكاتبنا ومتاجرنا بدولة الإمارات. وسنواصل العمل على تعزيز رفاهية موظفينا من خلال إتاحة المجال أمامهم للمشاركة في مختلف المبادرات والبرامج الهادفة لأننا ندرك أن وجود موظفين سعداء داخل الشركة سينعكس في نهاية المطاف على الخدمات والمنتجات التي نقدمها للعملاء".

وتماشياً مع استراتيجيتها للاستدامة تواصل دو جهودها الهادفة لتطبيق أعلى معايير جودة الهواء في الأماكن المغلقة عبر مكاتبها ومتاجرها، إضافة إلى تعزيز صحة وسعادة موظفيها من خلال البرامج والمبادرات التي توفرها. وضمن هذا الإطار أطلقت الشركة مبادرات عديدة تستهدف تعزيز اللياقة البدنية لدى الموظفين وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مختلف الأنشطة.

من جهته قال جون إيميرسون، مدير الفعاليات في شركة "ميد": " يتم منح جائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة للشركات التي تلتزم بمعايير الصحة والسلامة في بيئات العمل المختلفة. وقد تمكنت دو هذا العام من تحقيق أداء متميز من خلال مبادراتها المتواصلة التي ضمنت لها تحقيق نتائج لافتة في مؤشرات صحة وسعادة موظفيها. وتتضح جهود الشركة في هذا الإطار من خلال إيصالها رسائل فعَالة في مجال تعزيز السلامة إلى جانب الاستراتيجيات المتبعة داخل الشركة ومعدلات الابتكار في برامج الصحة والسلامة".

وكانت دو قد حصلت على تجديد لشهادة برنامج (UL) الخاصة بمعايير السلامة والصحة في بيئة العمل، والتي تمنحها مختبرات أندررايترز (Underwriters Laboratories) وهي أشهر مؤسسة عالمية معنية باستشارات السلامة والاستدامة ومنح شهاداتها. ويعد برنامج (UL) الأول من نوعه والأكثر شمولية على مستوى العالم في مجال المصادقة على جودة الهواء الداخلي وعمليات الصيانة الوقائية من ملوثات الهواء الشائعة مثل المركبات العضوية المتطايرة والفورمالديهايد وغاز ثاني أكسيد الكربون والرطوبة والعفن والروائح والغبار في بيئات العمل المغلقة.

تهدف جوائز "ضمان للصحة المؤسسية" التي تنظمها شركة "ميد" (MEED) المتخصّصة بأبحاث سوق الشرق الأوسط إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة والسلامة في بيئات العمل من خلال تكريم الشركات في دولة الإمارات على أفضل مبادراتها في هذا المجال.

أخبار مرتبطة