"خدمة" تفوز بعقود جديدة لتوفر خبراتها في إدارة المرافق وخدمات الإنقاذ

الثلاثاء 25 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

 أعلنت شركة خدمة، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المرافق على مستوى المنطقة، عن فوزها بأربعة عقود جديدة في إماراتي أبوظبي ودبي بعد تقديم عروضها إلى العديد من الهيئات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت "خدمة" إلى تقديم خدماتها الثقيلة والخفيفة في أبوظبي لعدد من مشاريع شركة الدار العقارية بما في ذلك "القرم الشرقي"، ومحلات بيع التجزئة ضمن مجمعي "مرسى البطين" و"فلل شاطئ السعديات"، وذلك من خلال فريقها الذي يضم عدد من الخبراء والمتخصصين. وأوضحت الشركة أنها ستوفر خدمات الإنقاذ الاحترافية والمعتمدة وخدمات تدريب السباحة إلى 92 من مدارس وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، بالإضافة إلى ثمانية من شواطئ دبي العامة التي تديرها بلدية دبي.

وبهذا الصدد، قال ستيفن فين المدير التنفيذي في شركة خدمة: "تلتزم شركة (خدمة) بتقديم خدمات متكاملة ورائدة وفق جودة تنافسية عالية للعملاء من مختلف الأحجام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ويبرز فوز الشركة بعقود جديدة  المكانة الرائدة التي نجحت في ترسيخها على مدار العقد الماضي، كشركة موثوق بها في قطاع إدارة المرافق تضم موظفين ذوي خبرة وملمين بجميع جوانب القطاع".

وتركز "خدمة" على تقديم خدمات رائدة لإدارة المرافق وحلول الصيانة المنزلية للعملاء ضمن قطاعات متنوعة تشمل المجمّعات والأبنية السكنية والتجارية، ومرافق قطاع التجزئة، والحكومة، والتعليم، والضيافة، والرعاية الصحية. وتعكف "خدمة" على تصميم حلول فردية وباقات حسب الاحتياجات المحددة لكل عميل وميزانيته وذلك عبر توفير مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل حلول تنسيق الحدائق، والتنظيف، والصيانة المنزلية، ومكافحة الحشرات والخدمات الميكانيكية والكهربائية، إضافة إلى خدمات إدارة الطاقة وخدمات الإنقاذ الاحترافية. 

Search form