"جينيتك" تعرض أنظمة المراقبة والأمن المتطورة خلال مشاركتها في معرض "انترسيك 2017"

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016
فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة "جينيتك" في الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "جينيتك"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية الموحدة ومفتوحة البنية القائمة على بروتوكول الإنترنت، عن أنها ستعرض أنظمة المراقبة والأمن المتطورة خلال مشاركتها المرتقبة في معرض الأمن والسلامة "انترسيك 2017"، أكبر معرض تجاري رائد على مستوى العالم في مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحريق، والذي سيقام في الفترة من 22 إلى 24 يناير/كانون الثاني المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وأعربت الشركة عن ثقتها في تلبية الطلب المتنامي من جانب قطاعي التجزئة والنقل في منطقة الشرق الأوسط، مستفيدة من المنصة الأمنية المتكاملة التي قامت بتطويرها مؤخراً. وستشارك "جينيتك" في هذا الحدث من خلال المنصة رقم (J38) في القاعة (S1).

ووفقاً لشركة الأبحاث والتحليل العالمية "فروست آند سوليفان"، فإن حجم الإنفاق على سوق الأمن والسلامة في المنطقة شهد ارتفاعاً خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن يصل إلى 10.2 مليار دولار أمريكي (37.5 مليار درهم) في السنوات الأربع المقبلة، أي ما يشكل 10% على الأقل من السوق العالمية. وتسعى شركة "جنيتيك" إلى تلبية حاجة السوق المتنامية من حلول التحكم بالدخول عن طريق بروتوكول الإنترنت والمراقبة بالفيديو والتعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات. كما أشارت الشركة إلى وجود ارتفاع في حجم الطلب على حلول الأمن المادي مثل أجهزة التنبيه من المقتحمين والأقفال الإلكترونية وحماية المحيط وأجهزة الإنذار المخصصة للأبواب وبروتوكولات التحكم بالدخول وأنظمة التعرف على الهوية. ومن أبرز ما ستعرضه الشركة خلال هذا الحدث نظام دعم القرار "ميشن كونترول"، الذي يوفر للمؤسسات مستويات جديدة من الذكاء الظرفي والتصور، فضلاً عن قدرات متكاملة لإدارة الحوادث. كما يتيح هذا الحل لموظفي الأمن اتخاذ القرار الصحيح عند تنفيذ المهام الروتينية أو مواجهة الحالات غير المتوقعة وذلك من خلال ضمان تدفق المعلومات في الوقت المناسب.
وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة "جينيتك" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تشهد المنطقة حالياً تغيراً ونمواً كبيراً في قطاع الأمن والسلامة. ونتطلع للمشاركة في دورة العام الحالي من معرض "انترسيك"، الذي رسخ من مكانته كحدث بالغ الأهمية في مجال الأمن والسلامة والذي يستقطب جمهوراً واسعاً وزواراً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. كما نسعى من خلال مشاركتنا الثانية عشرة في هذا المعرض إلى التواصل مع الحضور، الأمر الذي سيتيح لنا الفرصة لاطلاعهم على كيفية مساعدتنا لعملائنا من الشركات في توحيد وتبسيط جوانب عديدة من الأمن المادي من خلال منظومة واسعة من الأجهزة وخدمات دعم البرمجيات".

وستسلط الشركة الضوء على نظاميها "جينيتك سكيورتي سنتر 5.5" و"سكيوريتي سنتر فيديرشن". وتتضمن النسخة الأحدث من "سكيوريتي سنتر 5.5" مزايا التعافي من الكوارث مع قدرات أمنية أكبر، بالإضافة إلى وظائف أكثر تطوراً للتحقق من الهوية والتشفير، فضلاً عن ميزة التكامل مع الأجهزة الجديدة وقابلية التطوير وغيرها من المزايا. ومع ظهور تحديات أمنية جديدة اليوم، يضيف "سكيوريتي سنتر 5.5" قدرات مبتكرة لمساعدة المؤسسات على مراقبة مواقعها، مع تزويد المديرين بقدرات أكبر على التحكم ببناهم التحتية الأمنية ومراقبتها. أما نظام "سكيوريتي سنتر فديريشن" فيسهل من عملية المراقبة المركزية وإصدار التقارير وإدارة التنبيهات عبر مختلف المواقع أو المؤسسات، مع تبسيط العمليات خلال ساعات الذروة، مدعوماً ببنية تحتية عالية التدرج تقوم بمزامنة الكاميرات والأبواب ووحدات التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات ولوحات الولوج وكافة الأحداث ذات الصلة وأجهزة الإنذار ونتائج عمليات التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات بين المواقع المختلفة.

واختتم جاد الله: "اعتمدت شركتنا منذ تأسيسها على مبدأ الابتكار، وهو ما أبقانا ملتزمين بأن نكون في طليعة منتجي التقنيات الناشئة التي تعمل على توحيد أنظمة الأمن المادي. وأتاح لنا هذا الالتزام أن نكون في وضع أفضل من أي وقت مضى لدعم احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، مع الاستمرار في تعزيز ريادتنا للسوق من خلال تقديم التكنولوجيا المتطورة وأن نكون أحد أكبر الشركاء في مجال الأمن والسلامة".

شركاء "جينيتك" في معرض "انترسيك"
وستشارك "جينيتك" إلى جانب العديد من شركاء الأجهزة والبرمجيات في منصة "انترسيك"، بما في ذلك شركاء حلول الكاميرات "آكسيس كوميونيكيشنز" و"بوش" و"سوني" و"سامسونج" و"آيريكونت" و"فيديوتك"؛ وشركاء أجهزة التحكم بالدخول "آسا أبلوي" و"أتش. آي. دي" و"ميركوري"؛ وشريك أنظمة التحليل "كيوي سكيوريتي".

Search form