تكافل الإمارات تؤكد التزامها بالتطور الوظيفي للمواطنين عبر مشاركتها في مهرجان التوظيف الوطني

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: تكافل الامارات – ش.م.ع شركة التأمين التكافلي على الصحة و الحياة المتوافقة و أحكام الشريعة الإسلامية و المدرجة في سوق دبي المالي ، وتماشيا مع رسالتها لتغذية السوق بالمهارات الامارتية ، فقد شاركت الشركة مؤخرا فى مهرجان التوظيف المقام في المعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في دبي ، و ذلك انسجاما مع رسالة شركة تكافل الامارات لدعم مبادرة "المسرعات الحكومية" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي لتوظيف 1000 موظف في 75 يوما في القطاع المالي، جنبا إلى جنب مع الرؤية الامارتية لعام 2021.
و عمل مهرجان التوظيف هذا الذى استمر لمدة يومين على توفير مواجهة مباشرة للأفراد المؤهلين و أتاح لهم فرصة التعارف و التواصل مع كبرى الجهات والمؤسسات التى تمنحهم فرصة الحصول على وظائف ملائمة. كما ان مهرجان التوظيف ألقى الضوء أيضا على الخطوات الواجب اتخاذها بعد تخرجهم من الجامعة وما ما يتوجب التركيز عليه عند البحث عن فرصة عمل .
ولقد تفاعل فريق الموارد البشرية لدى شركة تكافل الامارات مع الطلاب مبينا لهم متطلبات العمل لدى تكافل الامارات و مشيرا الى الفرص المتاحة لهم على شكل برامج التدريب الصيفية وبرامج الرعاية .
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات السيد/ وائل الشريف .
" نحن سعداء للغاية بمشاركتنا فى مهرجان التوظيف هذا العام ، حيث ركزنا جهودنا على توفير الاستشارة النوعية التى تتعلق باستيرتيجيات التطوير المهني وتعزيز مهارات الأفراد وتكتيكات المقابلات الشخصية ، هذا و قد قمنا خلال علم 2016 بتنظيم ما يزيد عن ثماني برامج تدريبية للمواطنين العاملين لدى الشركة و الذين يشكلون ما يقارب 10% من موظفي الشركة ، واننا نتطلع لتوفير مزيد من ورش العمل خلال العام المقبل والتى سوف يقودها اعضاء من فريق الموارد البشرية ، بالاضافة الى نخبة من فريق العمل. "
واضاف الشريف " هذا و قد اعطت دولة الامارات العربية المتحدة قدر من الاهمية لموضوع التوطين وتعكس مشاركتنا التزامنا المستمر نحو دعم هذه الرؤية ".

أخبار مرتبطة