"تراخيص" تحصل على 5 شهادات أيزو

السبت 20 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أكد عدنان العبار، المدير التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير "تراخيص" أن الدائرة تحرص وفي إطار خطتها الاستراتيجية 2019 - 2021 على تعزيز ثقافة التركيز على المتعاملين وايجاد قنوات تواصل تفاعلية معهم تشجعهم على تقديم آرائهم ومقترحاتهم باعتبارها المحرك الرئيسي لعملية التطوير المستمر وبالتالي الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها لهم بما يحقق سعادتهم تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة.

و حققت تراخيص إنجازاً نوعياً بحصولها على خمس شهادات من المنظمة الدولية للمعايير(ISO) ، في إدارة نظام الشكاوي، و إدارة نظام الجودة، وإدارة نظام أمن المعلومات، وإدارة نظام البيئة وإدارة نظام الصحة والسلامة.

وقال : "نحن سعداء بتحقيق هذه الإنجازات التي تعكس رؤية تراخيص في الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة، حيث تعتبر تراخيص من أوائل الدوائر التي تحصد شهادة الأيزو في إدارة نظام إدارة الشكاوي (ISO10002:2018) منذ إعلان الإصدار الجديد للمواصفة في عام 2018 الماضي، ومنحت تراخيص هذه الشهادة لتطبيقها أفضل مستويات خدمة المتعاملين، حيث تحرص تراخيص على إغلاق جميع الشكاوي خلال خمسة عشر يوماً كحد أقصى من استلامها، بتطبيق نهج شفاف ومنفتح تلتزم به في التعامل مع شكاوي المتعاملين وحلّها.

وتسلم عمر الهاملي المدير التنفيذي للدعم المؤسسي في تراخيص الشهادات الخمسة خلال اجتماعه مع لميس مرقه المدير العام لشركة "تي يو في إنترسيرت" المانحة لشهادات الأيزو في الإمارات والخليج  بالمقر  الرئيسي لدائرة تراخيص.

و عملت تراخيص على تحديث شهادتين نظام إدارة البيئة (ISO 14001:2015)  ونظام إدارة الجودة (ISO 9001:2015)  إلى اصدارهما الجديد و الذي يعتبر المحور الأساسي لتحقيق التوجهات الاستراتيجية للدائرة.

يذكر أن تراخيص قد حصلت على شهادتين سابقتين في مجالات الصحة والسلامة المهنية وأمن المعلومات، وحرصت على استمرارية تطوير المعايير الخاصة بهما لتحقيق الريادة في هذه المجالات.

إقرأ أيضا

Search form