"تدوير" تطلق مبادرة التجديد التلقائي لطلبات ترخيص مزاولة المهنة والرخص لشركات ومزودي الخدمات البيئية

الأحد 30 ديسمبر 2018
الدكتور سالم الكعبي
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" ممثلاً في إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء عن إطلاق مبادرة "التجديد التلقائي" لمزودي الخدمات البيئية ومنتجي النفايات في إطار خطة التطوير المستمر للإجراءات وتسهيل مزاولة الأعمال في إمارة أبوظبي واستمراريتها.

وتتمثل المبادرة في قيام المركز بإنجاز خدمة تجديد الحساب وتوفير متطلبات الخدمة من خلال المنصات الإلكترونية المتاحة وإنجاز كافة المهام المرتبطة بالمعاملة قبل انتهاء الرخصة، ويقوم المركز بالتواصل مع المتعاملين عند طلب متطلبات إضافية والتي يتم تقديمها من خلال الخدمات الإلكترونية للمركز ودون الحاجة لمراجعة مراكز خدمة المتعاملين.

وقال الدكتور سالم الكعبي/المدير العام بالإنابة إن مبادرة التجديد التلقائي تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين بالاستفادة من الفرص التي توفرها الخدمات الإلكترونية والترابط الإلكتروني بين الجهات الحكومية.

وأوضح أن المركز يسعى لتطوير مفاهيم جديدة وأساليب ابتكارية في الخدمات التي تقدمها إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء والتي تسهم في توفير الوقت والجهد على المتعامل وتقلل من الإجراءات اللازمة لإنجاز الخدمة فضلاً عن دورها في تقليص أعداد المعاملات التقليدية الورقية والابتعاد عن الأعمال الروتينية التقليدية التي تشكل عبء على المتعامل.

وأكد الكعبي أن مركز أبوظبي لإدارة النفايات يسعى بشكل مستمر إلى تذليل العقبات وتسهيل آلية مزاولة الأعمال والتطور المستمر في قطاعات الأعمال في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أهمية إطلاق المبادرات الذكية والمبتكرة التي تخدم قطاع الأعمال في الإمارة بما يتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة في جعل إمارة أبوظبي رائدة في جميع القطاعات وعلى الاخص قطاع الأعمال.

إقرأ أيضا

Search form