بي دبليو سي في السعودية تحتفل بالوصول إلى 1000 موظف

الثلاثاء 03 يوليو 2018
الرياض - مينا هيرالد:

يسر بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية أن تعلن عن وصول عدد موظفيها في المملكة إلى 1000 موظف، وذلك في إطار خطة الشركة الإستراتيجية في رفع نسبة السعودة والتي وصلت الى 41% حاليا  في حين وصلت نسبة الموظفات الإناث إلى 18%. ويُعد هذا إنجازاً كبيراً يؤكد على التزام بي دبليو سي تجاه المملكة وتجاه الكفاءات السعودية، إلى جانب مساهمتها في تعزيز مشاركة المرأة في سوق العمل.

وفي هذا الصدد، قال رياض النجار، الرئيس المسؤول في بي دبليو سي المملكة العربية السعودية: "لطالما ساهمت بي دبليو سي في دفع عجلة التحول في المملكة، ولا تزال ملتزمة بدعم إحدى أهم أهداف المملكة الطموحة؛ وهو تطوير الكفاءات السعودية. وتواصل بي دبليو سي الاستثمار بشكل كبير في الموارد البشرية وقدراتهم من أجل تحقيق هدفها المتمثل في بناء الثقة في المجتمع وحل أهم التحديات التي تواجه المملكة".

ويقدم فريق العمل في بي دبليو سي الخدمات الاستشارية في القطاعين العام  والخاص من خلال التعامل مع عدد كبير من التحديات مثل انخفاض أسعار النفط وتطبيق ضريبة القيمة المضافة وتأثير التكنولوجيا والتحولات الديموغرافية. وهذا يؤكد على التزام فريق العمل  بدعم نجاح رؤية المملكة 2030. وتلتزم بي دبليو سي بتعيين فريق عمل يتسم بالتنوع والشمولية في جميع مكاتبها في المملكة.

وأضاف النجار" ولا شك أنه بدون مواردنا البشرية، لم يكن لشركتنا أن تزدهر وتنجح و تكون جزء من رحلة تحول المملكة ومن ثمّ، فإننا نتطلع إلى استقبال الألف موظف القادمين!"

إقرأ أيضا