بي دبليو سي تواصل الاستثمار في أفضل المواهب انطلاقاً من ثقتها الكاملة في المنطقة ومستقبلها

الأربعاء 12 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

استقبلت بي دبليو سي الشرق الأوسط هذا الأسبوع أكبر عدد من الخريجين الجدد (333 خريجاً) في مكاتبها في أنحاء المنطقة وذلك تأكيداً على التزامها وثقتها في الاستثمار في المنطقة.

وفي تعليقه على الخبر، صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً: ”يسعدنا أن نكون إحدى أكبر الشركات التي تستقبل الخريجين في المنطقة والتي تعد من أكثر المناطق الشابة في العالم. ونحرص على توظيف أبرز المواهب الشابة في المنطقة تأكيداً على التزامنا وثقتنا في منطقة الشرق الأوسط. ومع تمثيل النساء لقرابة نصف الخريجين الذين يأتون من 40 جنسية مختلفة، نعتقد أن هذه المجموعة من الخريجين تُشكل مستقبل شركتنا وبيئة العمل المتنوعة التي نعمل جاهدين على ضمان استدامتها“.

ومن جانبها، أفادت إيما كامبيل، شريك الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط: ”نحن فخورون بأن نقدم للخريجين فرصة للنمو كأفراد، وبناء علاقات دائمة، وإحداث تأثير في منطقة تهتم اهتماماً كبيراً بالكوادر البشرية والجودة والقيمة. وتتمحور استراتيجيتنا حول استقطاب أفضل المواهب في المنطقة والحفاظ عليها وتنميتها، وفي كل عام، تتسع شبكتنا من الكوادر المهنية المتخصصة من أصحاب الإمكانات والقدرات“.

وقد حضر الخريجون الجدد برنامجاً تأهيلياً  نُظم في دبي، تلقوا خلالها لمحة عامة عن الشركة واستراتيجيتها وتفاعلوا عن قرب مع قادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

تمحور موضوع البرنامج التأهيلي لهذا العام ”معاً نبني مستقبلنا"، مما يعكس تركيز الشركة الكبير على تأكيد استثماراتها في المنطقة من خلال بناء قدرات أفرادها لضمان ”جاهزيتهم للعمل“.

إقرأ أيضا