بي دبليو سي تستقبل عدداً قياسياً جديداً من الخريجين في الشرق الأوسط

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

حققت بي دبليو سي الشرق الأوسط رقماً قياسياً جديداً في عدد الخريجين الذين استقبلتهم  وهو ما يقرب الـ300 خريج هذا الأسبوع في مكاتبها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط. وتم اختيار الخريجينمن بين أكثر من 17000 شخص تقدموا للانضمام إلى 23 مكتباً تابعاً للشركة في أنحاء المنطقة.

وفي تعليقها على ذلك، قالت إيما كامبيل، شريك الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط: "تلتزم بي دبليو سي بتوظيف الخريجين ذوي الكفاءة العالية والذين يتمتعون بنطاق واسع من الخبرات، ويمثل موسم التوظيف السنوي لدى الشركة فرصة رائعة للطلاب للانضمام إلى برنامج متميز للخريجين الجدد من شأنه أن يساعدهم على بناء الأسس السليمة لحياتهم المهنية."

وأضافت: "يتمتع الخريجون الذين انضموا الينا بمجموعة متنوعة من المعارف الأكاديمية منها المحاسبة والخدمات المصرفية والشؤون المالية. وهذا مجرد جانب واحد للتنوع الذي نهتم به كثيراً في الخريجين المنضمين إلينا."

وسيخضع الخريجون الجدد لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع كامل تحت إشراف قيادة الشركة، ثم سيبدؤون برنامجاً تطويرياً لمدة ثلاث سنوات في بي دبليو سي الشرق الأوسط. وتوفر الشركة بيئة تتسم بالشمولية لجميع الخريجين طوال مسيرتهم المهنية، حيث توفر لهم الموارد والمدربين والدعم اللازم الذي يقودهم إلى النجاح.

ومن جانبه، قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: "يُعد الترحيب بالخريجين من أهم الأحداث المرتقبة على مدار العام في بي دبليو سي، فالاستثمار في الكفاءات الشابة وتمكينهم من تطوير المنطقة وتحويلها ليس من أولوياتنا فحسب، بل من الأمور الضرورية لتلك المنطقة الشابة أيضاً، والتي نلتزم بمواصلة دعمها، حيث يتمتع هؤلاء الشباب بطاقات جديدة ويضيفون مزيداً من التنوع لفرقنا".

وأضاف: "تعتمد استراتيجية شركتنا لتحقيق النمو ونهجها في التوظيف على تعيين وتطوير الخريجين الكفوئين من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر توظيف الخريجين ذوي الخلفيات المختلفة من العوامل الأساسية لوضع الموارد المناسبة في المكان المناسب في الشركة.”

إقرأ أيضا