بيت.كوم يسلّط الضوء على أحدث الابتكارات التقنية التي ستقود عملية التوظيف في الإمارات في فعالية Talent Forward

الأربعاء 01 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

شهدت فعالية Talent Forward التي نظمها بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، مشاركة العديد من الخبراء الذين استعرضوا أحدث التحديات والاتجاهات والتقنيات في عالم التوظيف وإدارة الكفاءات، وقد جرت الفعالية بتاريخ الأول من شهر مايو في فندق فايف بالم جميرا بدبي.

وجمعت هذه الفعالية التي انطلقت تحت شعار "استراتيجيات مبتكرة لتوظيف الكفاءات"، ممثلي الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومدراء وخبراء الموارد البشرية، لمناقشة تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل التوظيف، والحلول التقنية التي تحسّن عملية التوظيف، إضافة إلى استراتيجيات التوظيف الأكثر فعالية على المدى الطويل.

وتم خلال فعالية Talent Forward لهذا العام مناقشة بعض المسائل الأكثر إلحاحاً والمتعلقة بإدارة الكفاءات في الإمارات العربية المتحدة، حيث جمعت عدداً من خبراء الموارد البشرية وإدارة الكفاءات، وبعض رؤساء الشركات الرائدة في الدولة، بالإضافة إلى عدد من خبراء التوظيف المقيمين في الإمارات والمهتمين بمعرفة أحدث اتجاهات التوظيف.

وتخلّلت الفعالية حلقة نقاش شارك فيها عدد من الخبراء من ضمنهم: ربيع عطايا، الرئيس التنفيذي لبيت.كوم، وروهيت مانوشا، رئيس قسم الموارد البشرية في شركة العوجان كوكاكولا، ونوال البلوشي، خبيرة الموارد البشرية في هيئة الصحة بدبي، وعلي سيناي، مدير الموارد البشرية في شركة كريم، وغيرهم.

أخبار مرتبطة