"بلووم القابضة" توسع نطاق أعمالها في السعودية

الإثنين 04 يونيو 2018
أثناء توقيع الاتفاقية بين سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة" والمهندس عبدالعزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لشركة "الكفاح القابضة" وذلك بمقر "بلووم" في أبوظبي بحضور كبار المسؤولين من كلا الجانبينأا
أبوظبي - مينا هيرالد:

وقعت شركة "بي. إف إم"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تقديم مجموعة شاملة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة، مذكرة تفاهم مع شركة "الكفاح العقارية"، إحدى شركات "الكفاح القابضة" السعودية، لتعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات إدارة المرافق والاستشارات ذات الصلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة" والمهندس عبدالعزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لشركة "الكفاح القابضة" وذلك بمقر "بلووم" في أبوظبي بحضور كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل كل من شركة "بي.إف إم" وشركة "الكفاح القابضة" على إنشاء شراكة استراتيجية لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة في المملكة العربية السعودية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية. كما ستسمح الاتفاقية لشركة "بي.إف إم" بتوسيع خدماتها في إدارة المرافق والتي تعتمد أحدث الأنظمة والتقنيات المتقدمة لترتقي بتجربة العملاء.  

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "تتيح هذه الاتفاقية لشركتي "بي.إف إم" و"الكفاح القابضة" أن تتعاون معاً نحو الاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية. كما تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجية "بلووم" الهادفة إلى توسيع نطاق أعمالها إلى أسواق جديدة."

وأضاف مهتدي أن "بلووم" تحرص على الاستفادة من الفرص الهائلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمستثمرين من دولة الإمارات في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة لتنويع اقتصادها الوطني وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وبالتعاون مع شركائنا من شركة "الكفاح القابضة"، نحن على ثقة من أننا سنستطيع تقديم أفضل خدمات إدارة المرافق لمجموعة واسعة من العملاء في السوق السعودي الشقيق."

ومن جانبه، قال المهندس عبدالعزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لشركة "الكفاح القابضة": "نحن سعداء ومتحمسون للتعاون مع شركة "بي.إف إم" لتقديم حلول متميزة تلبي احتياجات سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية من خلال الاستفادة من خبرتنا وقدراتنا المشتركة، بما يمكن عملائنا من التركيز بشكل أفضل على أعمالهم الأساسية."

وأضاف العفالق: "تأتي هذه الشراكة في التوقيت المناسب، حيث توجد فجوة كبيرة في السوق المحلي لخدمات إدارة المرافق عالية الجودة، ونأمل من خلال هذه الشراكة سد الفجوة وتجاوز توقعات العملاء."

وتقدم شركة "بي.إف إم" جملة من خدمات إدارة المرافق للشركات العاملة في مجالات التعليم، والإسكان، والتجارة، والخدمات المصرفية، والرياضة، والضيافة، وتجارة التجزئة في كل من أبوظبي ودبي والعين. وتوظف الشركة أنظمة تقنية متقدمة وإجراءات فعالة لإنجاز أعمال الصيانة الوقائية والاحتياطية والدورية والتي يتم تنسيقها عبر مركز اتصال مركزي يعمل على مدار الساعة.

وتشمل خدمات "بي.إف إم" الخدمات الاستشارية لإدارة المرافق وعمليات إدارة المرافق.

وحصلت الشركة على العديد من الشهادات الدولية بما في ذلك شهادة ISO 9001، وشهادة ISO 14001، وشهادةOHSAS 18001  فضلاً عن شهادة BICSc من المعهد البريطاني لعلوم التنظيف، كما تحرص الشركة على استخدام نظام إدارة المرافق بمساعدة أجهزة الحاسوب ونظام FSI GO لنقل العمال الذي يعمل على الهواتف الذكية بما يساهم في تعزيز الإنتاجية ورفع الكفاءة.

وتقوم شركة "الكفاح القابضة"، وهي شركة استثمارية رائدة تعمل في المملكة العربية السعودية منذ عام 1970، عبر مجموعة واسعة من الاستثمارات من خلال خلق الفرص المتاحة وبناء التحالفات. وتملك وتدير "الكفاح القابضة" أكثر من 20 شركة تابعة ضمن سبعة أقسام، وتعمل بشكل رئيسي في قطاع المقاولات وتطوير العقارات وتقديم حلول البناء وحلول الأعمال التجارية والتمويلية والمنتجات الورقية.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في المنطقة الشرقية، ولها حضور قوي في جميع أنحاء المملكة، وتلعب دوراً رئيسياً في تعزيز النمو والتقدم في المملكة مما يجعلها لاعباً رئيسياً في السوق السعودية.

أخبار مرتبطة