المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية تفوز عن أفضل استخدام جغرافي لتحليل بيانات العملاء

الأربعاء 24 أبريل 2019
الرياض - مينا هيرالد:

أعلنت شركة ألتيريكس Alteryx Inc. اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك للأسواق المالية تحت الرمز AYX)، وهي الشركة التي أحدثت ثورة كبيرة ونقلة استثنائية في قطاع تحليل البيانات، عن أسماء الشركات والمؤسسات الفائزة بجوائز  ألتريكس للتميز في نطاق تحليل البيانات عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك ضمن فعاليات حفل إطلاق المكتب الإقليمي الجديد للشركة في دبي، وذلك بحضور أكثر من 250 مدير تنفيذي من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

تحتفي الجوائز بنخبة من الشركات اللامعة التي تستخدم منصة الخدمة الذاتية من ألتيريكس لتحليل البيانات، وما نجحت به هذه الشركات بإحداث فرق ملموس عبر كافة قطاعاتها وصناعاتها وفِرقها. وقد قام السيد دين ستوكر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ألتيريكس، بصحبة السيد عبود غانم، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، باختيار أفضل الشركات المستخدمة للمنصة لمنحهم جوائز الشركة الإقليمية الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد تم منح هذه الشركات والمؤسسات جوائز ألتيريكس تقديرًا لدورها الفاعل في نشر ثقافة التحليلات وكشف الرؤى التي تؤثر إيجابًا على منظماتها ومجتمعاتها، المتمثل في خلق اقتصاد ذكي قائم على الابتكار، والتي تهدف إلى تحويل المنطقة العربية إلى أذكى وأسرع منطقة في العالم.

وقد تم منح الجوائز للشركات والمؤسسات التالية:

  • المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية عن أفضل استخدام جغرافي لتحليل بيانات العملاء
  • مجموعة الفطيم عن دورها في قيادة ثقافة التحليلات عبر كافة قطاعات مظلتها من الشركات
  • دبي للسياحة عن أفضل استخدام للقدرات الاستباقية
  • مطارات دبي عن أفضل استخدام لتحليل البيانات لتحسين عمليات المطار وتعزيزها بشكل ملحوظ
  • ماجد الفطيم فنتشرز عن أفضل استخدام للتحليلات الرقمية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي عن الاستخدام الأكثر ابتكارا للذكاء الاصطناعي

وبهذه المناسبة، تحدث السيد عبود غانم، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ألتيريكس قائلاً: "يشرّفنا

الاحتفاء بإنجازات هذه الشركات وتكريمها وتقدير تأثيرها الكبير الذي يتخطى الجائزة بحد ذاتها، فهي أمثلة حية بمعنى الكلمة على أهمية التحليلات في تفعيل التحول الرقمي الناجح عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فبقدرة هذه الشركات الفائزة تغيير مسار المنظمات والثقافات حرفيًا عن طريق توجيه الرؤية نحو حل المشكلات التي كانت تبدو مستحيلة من قبل."

هذا وتجدر الإشارة إلى أن ألتيريكس قد سجلت مؤخرًا ارتفاعًا بنسبة 96% في إيراداتها الدولية مما ساهم في 29% من إجمالي إيراداتها في عام 2018. ويُعدّ مكتب دبي الجديد جزءً من استثمارات الشركة في المنطقة وتوسعها العالمي المستمر لتلبية النمو المتزايد في تحليلات البيانات في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما سيعمل المكتب على تقديم مزيد من الدعم لعملاء ألتيريكس الحاليين وشركائها المحتملين ومساعدتهم في بتحويل بياناتهم إلى رؤى عملية.

إقرأ أيضا

Search form