الفطيم تعلن عن حملة حصرية في متاجر روبنسونس تمتد على مدار سبعة أشهر لدعم مبادرتيOne Humanity وSustainable Energy

السبت 21 أبريل 2018
دبي - مينا هيرالد:

تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، مؤسس ورئيس مؤسسة الأمير ألبرت الثاني؛ أعلنت شركة الفطيم - إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور في الخليج - عن تنظيم مبادرة ’الطبخ مع النجوم من روبنسونس‘، وهي الحملة الإنسانية لجمع التبرعات، الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف هذه المبادرة لدعم مبادرة (HELP Our Kids (One Humanity التي أطلقتها المدينة العالمية للخدمات الإنسانية ومبادرة Sustainable Energy التي أطلقتها مؤسسة الأمير ألبرت الثاني. وستنطلق الحملة الممتدة على مدار 7 أشهر بتاريخ 21 أبريل، حيث سيتم طرح قسائم تخول حامليها الدخول في سحب على سبعة جوائز كبرى بقيمة إجمالية تبلغ مليون درهم إماراتي، وستكون متوفرة بشكل حصري في متجر ’روبنسونس‘ في ’دبيفستيفال سيتي مول‘ بسعر 33 درهماً إماراتياً للتذكرة الواحدة.

وستتوج هذه الحملة الرامية لجمع الأموال ورفع مستوى الوعي بمبادرتي One Humanity وSustainable Energy بفعالية حصرية لكبار الشخصيات يوم 27 نوفمبر في متجر ’روبنسونس‘، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الرابحين بجوائز السحب الكبرى.

وفي معرض حديثه عن المشاركة في الحملة، قال السيد فادي حمادة، المستشار القانوني العام لمجموعة الفطيم: "تعتبر دبي مثالاً رائداً عن الابتكار في الاستدامة، كما أنها تمثل في الوقت الراهن موطناً لمزيج انتقائي من الثقافات يمثل مجتمعاً يجسد الإنسانية بأكملها ويعيش أفراده في وئام وسلام مع بعضهم البعض. وبالنسبة لشركة تهتم بمجتمعها، نحن فخورون للغاية حيال دعم مبادرة جديرة كهذه من خلال هذه الحملة وتنظيم هذه الفعالية المرموقة في متجر ’روبنسونس‘".

وخلال الحملة، سيستضيف متجر ’روبنسونس‘ فعاليات حيةً لإطلاق وتوقيع الكتاب خلال شهر يونيو، وذلك احتفاءً بالنسخة الثالثة من كتاب الطهي الشهير ’الطبخ مع النجوم‘ (In The Kitchen With Stars). ويشتمل الكتاب على 50 وصفةً مفضلةً من قبل المشاهير والشخصيات الملكية من حول العالم؛ من بينهم الشيخ خليفة بن خالد الحامد و’دولتشي آند جابانا‘،وإنجي شلهوب،وسمارا بنجابي، ولاميتا فرنجية، والشيخة هند القاسمي، وغيرهم الكثير. وتذهب جميع عائدات الكتاب لصالح مبادرة(H.E.L.P Our Kids (One Humanity التي أطلقتها المدينة العالمية للخدمات الإنسانية ومبادرة Sustainable Energy التي أطلقتها مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو. وسيتم بيع كتاب الطهي المميز هذا بشكل حصري في متجر ’روبنسونس‘.

وفي حديثه عنمبادرة Sustainable Energyومؤسسة الأمير ألبرت الثاني، قال سعادة السيد برنارد فوتريه، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الأمير ألبرت الثاني والوزير المفوض والمستشار الخاص لرئيس الوزراء بشأن قضايا التنمية المستدامة: "لقد لاحقت القضايا البيئية لمدة 35 عاماً، وفي البداية، لم يكن أحد يعلم حقاً أي شيء عن هذا الأمر. ربما 5% فقط من السكان هم من كانوا يعتقدون بوجود مشكلة، ولم تكن الشركات راغبةً بتطوير خطط خضراء تراعي البيئة. ويتمثل أحد الجوانب القوية التي تتميز بها مؤسسة موناكو في أنها واحدة من المؤسسات القليلة العاملة في هذا المجال حول العالم والتي لا تمتلك أجندةً مخصخصة، لذا فهي تمثل صوتاً حيادياً ينادي بقضايا التغير المناخي والأجندات الخضراء في العالم الذي تحظى فيه باحترام كبير. وتساعد هذه المكانة مؤسستنا كي تتمكن من نشر رسالتنا الخاصة بشأن أهمية الأبحاث والابتكار لإحداث تغيير جذري في حياة الناس والكوكب".

وسيتم بيع قسائم السحب بشكل حصري في متجر ’روبنسونس‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ اعتباراً من تاريخ 21 أبريل، كما سيتم طرحها للبيع عبر الإنترنت ابتداء من شهر يونيو على الموقع www.inthekitchenwithstars.com.

 

Search form