الفطيم الهندسية تتولى مسؤوليات الموزع الحصري لمكيفات يورك

الثلاثاء 04 يوليو 2017
الدكتور حيّان سيد، الرئيس التنفيذي لشركة الفطيم الهندسية والتكنولوجيا

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة ’الفطيم الهندسية‘ متعددة التخصصات عن حصولها على حق التوزيع الحصري لمكيفات ’يورك‘ من شركة ’جونسون كونترولز‘ المدرجة على لائحة ’فورتشن 100‘.

وبموجب هذا التعاون، يصبح قسم التكييف في ’الفطيم الهندسية‘ مسؤولاً عن توزيع منتجات العلامة الحاصلة على تقييم نجمتين و3 نجوم من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس باستطاعة تتراوح بين 12 ألف و36 ألف وحدة حرارية بريطانية إلى شريحة الموزعين ضمن قطاع التجزئة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور حيّان سيد، الرئيس التنفيذي لشركة الفطيم الهندسية والتكنولوجيا: "نحن مسرورون للغاية لمتابعة تعاوننا مع شركة ’جونسون كونترولز‘، وتشتهر مكيفات ’يورك‘ بتصاميمها المبتكرة وخصائصها سهلة الاستخدام التي تساعد في توفير الطاقة وضمان الاستدامة وتبسيط الصيانة. يمكن للعملاء أن ينعموا براحة البال من جهة جودة المنتج الذي يحصلون عليه بفضل سجلنا الحافل بالتميز في الخدمات وضمان الجودة لعلامة ’يورك‘ التجارية".

ومن جانبه قال راجيش باتيا مدير عام قسم تكييف الهواء في ’الفطيم الهندسية‘ ليقول: "تمكّننا مكيفات ’يورك‘ من تزويد عملائنا بما يحتاجونه بالضبط مقابل أسعار تنافسية للغاية. وتتيح هذه المكيفات المبتكرة تبريداً عالياً للجو المحيط حتى في جو خارجي تبلغ حرارته 52 درجة مئوية وذلك بفضل ميزة التبريد السريع والتشغيل دون ضجيج والمروحة متعددة السرعات لإتاحة تدفق هواء بسرعات مختلفة حسب الطلب. وتأتي هذه المكيفات أيضاً مزودة بمؤقت 24 ساعة ليتيح برمجة مواعيد التشغيل كما أنها سهلة الصيانة والتركيب إلى جانب غيرها من المواصفات التي تتيح تشغيلاً سهلاً وراحة قصوى".

Search form