"التميمي ومشاركوه" تعين عبدالله مطاوع مديراً لقسم الشركات التجارية

الأربعاء 13 فبراير 2019
عبدالله مطاوع
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "التميمي ومشاركوه"، أكبر شركة محاماة في منطقة الشرق الأوسط، عن تعيين عبدالله مطاوع مديراً لقسم الشركات التجارية إلى جانب غاري واتس، الرئيس الحالي للقسم والذي من المرتقب أن يتقاعد من وظيفته في الشركة في نهاية يونيو 2019.

ويتمتع عبدالله مطاوع بخبرة تمتد على مدار 25 عاماً، عمل خلالها محامياً ومستشاراً قانونياً للشؤون المالية وعمليات الاندماج والاستحواذ والملكية الخاصة، وأشرف على العديد من المعاملات في قطاعات الطاقة والبنية التحتية والنقل والصناعة والتجزئة. ويتمتع مطاوع أيضاً بخبرة واسعة في استثمارات الاتصالات والتكنولوجيا وصفقات رأس المال المخاطر، ويمتلك بفضل مزاولته لمهنة المحاماة في المنطقة على مدار19 الماضية معرفة وفهماً متعمقاً بالمنظومة القانونية والتنظيمية في منطقة الشرق الأوسط. وسبق لعبدالله مطاوع أن عمل لدى عدة شركات محاماة بارزة منها "نورتون روز"؛ و"تراورز آند هاملينز" و"بيكر بوتس".

وفي معرض تعليقه على تعيين عبدالله مطاوع، قال حسام حوراني، الشريك الإداري في شركة "التميمي ومشاركوه": "يسعدنا انضمام عبدالله مطاوع إلى فريق عملنا، فخبرته الواسعة وفهمه المتعمق للمنطقة تجعلان منه إضافة نوعية للفريق خلفاً للرئيس الحالي غاري واتس الذي سيتقاعد في يونيو المقبل. ونغتنم هذه الفرصة لنثني على المساهمة المتميزة التي قدمها واتس في تطوير قسم الشركات التجارية ضمن ’التميمي ومشاركوه‘ ونتطلع قدماً إلى الدور الذي سيلعبه عبدالله مطاوع في تعزيز قدرات القسم".

من جهته، قال غاري واتس، الشريك ومدير قسم الشركات التجارية في "التميمي ومشاركوه": "يعد عبدالله مطاوع محامياً مرموقاً في مجال صفقات الاستحواذ والاندماج وخبيراً متمرساً في قطاعات الصناعات الاستراتيجية على مستوى المنطقة. ولا شك في أن انضمامه للقسم سيفتح آفاقاً جديدة أمام محفظة الخدمات المتميزة التي يقدمها هذا القسم".

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال عبدالله مطاوع: "أرى في هذا المنصب تحدياً متميزاً وفرصة مثالية لمواصلة البناء على النجاح المتميز الذي حققه غاري واتس وفريقه في القسم. وسأخصص من خلال موقعي الجديد، جانباً كبيراً من التركيز على الخدمات التي نقدمها لعملائنا الحاليين والجدد ضماناً لمواصلة تزويدهم بالمشورات والنصائح الواضحة والمكثفة وذات الصلة في الوقت المناسب".

وتشمل مسؤوليات قسم الشركات التجارية في "التميمي ومشاركوه": العقود التجارية؛ الامتثال لقوانين الأعمال؛ المشاريع المشتركة؛ الوكالات التجارية؛ الامتيازات؛ اتفاقيات التوزيع؛ والقوانين الرياضية. ويضم القسم أكثر من 110 محامياً متمرساً يتوزعون على تسعة مكاتب تابعة للشركة في المنطقة.

Search form