"الإمارات لتموين الطائرات" تزود جناح نيوزيلندا في إكسبو 2020 بخدمات الضيافة والدعم التشغيلي

الأحد 09 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تم اختيار "الإمارات لتموين الطائرات"، إحدى الشركات التابعة لـ مجموعة الإمارات والتي تعد من بين كبريات شركات التموين في العالم، لتقديم خدمات الضيافة والدعم التشغيلي لـ جناح نيوزيلاندا في معرض إكسبو 2020 دبي الذي سيقام على مساحة 2000 قدم مربع.

ويعتبرالمطعم حجر الأساس لجناح نيوزيلاندا، والذي سيتميز بتقديم ارقى المأكولات والمشروبات ويتيح للزوار تجربة الضيافة النيوزيلاندية على ايدى امهر طهاة الإمارات لتموين الطائرات.

وقال المدير التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات  سعيد محمد: "تعد نيوزيلندا من أهم الوجهات العالمية وسيسمح لنا نهجها المبتكر في مجال الضيافة باستعراض خبراتنا في مجال المأكولات والضيافة وتوفير تجرية فريدة من نوعها لزوار الجناح",

ويعتبر اختيار شركة الإمارات لتموين الطائرات لتشغيل جناح نيوزيلاندا علامة فارقة في تاريخ الشركة ومجموعة الإمارات وتعزيزا للدور الريادي للشركة في مجال التموين. وسيقوم فريق طهاة  الإمارات لتموين الطائرات، المؤلف من 1800 طاه من 52 دولة، بزيارة نيوزيلاندا مطلع العام المقبل لاختيار افضل المنتجات والمشروبات من المؤسسات المحلية النيوزيلاندية لتقديمها في جناح إكسبو 2020 دبي.

وقال كلايتون كيمبتون، المفوض العام النيوزيلندي لإكسبو دبي 2020: "ان جناح نيوزيلاندا أو كيتايكيتانغا أو كرم الضيافة المتأصل في شعب نيوزيلاندا هو ما يجعلنا مميزين. ونحن سعداء باختيار الإمارات لتموين الطائرات كشريك مميز قادر على إبراز عراقة المأكولات والمشروبات النيوزيلاندية ومشاركتها مع   زوار إكسبو دبي 2020".

وتعتبر الاتفاقية مع نيوزيلاندا لتشغيل جناحها في  معرض إكسبو 2020 دليلاً آخر على عراقة وخبرة الإمارات لتموين الطائرات في مجال خدمات المطاعم وقدرتها على التوسع وتلبية احتياجات قطاعات أخرى حيوية خارج نطاق أعمالها الأساسية في مجال تموين الطائرات.

وباشرت الشركة مؤخراً بناء منشأتها الزراعية الرأسية في دبي، التي ستصبح أكبر مزرعة عمودية في العالم ، باستثمار قيمته 40 مليون دولار. كما تتوسع الشركة حاليا في قطاعات أخرى مثل التجزئة والمستهلكين، وتجمع بين خبراتها في مجال الطهي ولقدرات الإنتاجية  لإنتاج الآيس كريم الفاخر ومنتجات أخرى.

يذكر أن  190 دولة أكدت حتى الآن مشاركتها في معرض إكسبو 2020 دبي، الذي سيقام في الفترة من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021.

أخبار مرتبطة