"اقتصادية دبي" ومختبر "إعمار" الداخلي للابتكار يقدمان امتيازات وتسهيلات لحاملي "رخصة تاجر"

الإثنين 22 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

وقع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مذكرة تعاون مشترك مع e25، مختبر "إعمار" الداخلي للابتكار والمخصص لمن لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً، لتقديم امتيازات وتسهيلات لحاملي "رخصة تاجر" الصادرة عن اقتصادية دبي من خلال "لتس وورك"، أول شركة ناشئة يطلقها e25، لتوفير استخدام مساحات عمل لعقد الاجتماعات أو إجراء جلسات عصف ذهني أو تنظيم مشروع إبداعي مشترك.

وبموجب الاتفاقية سيقوم فريق عمل شركة "لتس وورك" بتقديم الخبرات الفنية لأصحاب رخصة تاجر في النواحي المختلفة سواء التسويقية والإدارية والتنظيمية، ومساعدتهم على استكمال إنجازها وتسويق منتجاتهم بالتعاون مع جهات أخرى، والتنسيق بين أصحاب المشاريع بهدف تبادل الخبرات فيما بينهم، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية للعضوية في شركة "لتس وورك" والتي تضم 20 موقع في مختلف أنحاء الإمارة.

وسيقوم فريق رخصة تاجر في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالتنسيق مع المعنيين في شركة "لتس وورك" للتواصل المباشر مع أصحاب رخصة تاجر وترجمة أفكار مشاريعهم المبتكرة إلى واقع عملي ملموس وتحقيق إضافة مهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية. وسيقوم الطرفان بتقديم كافة الدعم اللوجستي للفعاليات المشتركة من ورش عمل ولقاءات مع أصحاب رخصة تاجر.

وقام بتوقيع الاتفاقية عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، وأحمد ثاني المطروشي، مدير e25 وعضو مجلس الإدارة المنتدب في إعمار العقارية؛ بحضور كل من عمر المهيري، ومحمد حمزة خان، مؤسسي شركة "لتس وورك"، وعدد من المسؤولين من الطرفين.

وبهذه المناسبة، قال عمر بوشهاب: "يأتي توقيع الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص في مجال دعم مشاريع الشباب لا سيما التي تمتلك قدرات واعدة تخولها تأدية دور مهم في الاقتصاد المحلي بالإمارة. وستساهم الاتفاقية بشكل فعال في تحقيق رؤية الدولة الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع مرن تقوده كفاءات إماراتية ماهرة، حيث يقوم فريق رخصة تاجر في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لدعم مشاريع الشباب وتحويل مشاريعهم إلى مشاريع مستقبلية ناجحة تلعب دورا مهما في نمو اقتصاد الوطن المستدام".

ومن جانبه، قال أحمد المطروشي: "يسعدنا توقيع الاتفاقية مع اقتصادية دبي كونها تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي، حيث ستسهم بالتنسيق مع شركة "لتس وورك" في الارتقاء بمشاريع رخصة تاجر لاستخدام مساحات عمل مشتركة وتعزيز مستويات نمو هذه المشاريع. وتأتي الاتفاقية تجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإيماناً بدور الشباب وتشجيعاً لروح المبادرة في عالم الأعمال ودعماً لثقافة الابداع".

وتعنى "لتس وورك" بتوفير مساحات عمل مشتركة في عدد من أرقى وجهات المدينة لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع والمهنيين المستقلين والشركات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر الشركة باقات عضوية يومية وأسبوعية وشهرية مع باقة من المزايا الفريدة تشمل تقديم كمية غير محدودة من القهوة والشاي والمياه، واتصال لاسلكي عالي السرعة بالإنترنت، وغرف اجتماعات، وركن مجاني للسيارات وغيرها.

أخبار مرتبطة