"اقتصادية دبي" تكرم شركائها من القطاعين الحكومي والخاص في الدورة الرابعة من "ملتقى الشركاء 2019"

الأربعاء 24 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، شركائها من القطاعين الحكومي والخاص في الدورة الرابعة من ملتقى الشركاء 2019، الذي أقيم في فندق مندرين جميرا - دبي. وتأتي هذه الخطوة حرصاً من  اقتصادية دبي على توثيق العلاقات مع شركائها من القطاعين الحكومي والخاص، والتأكيد على أهمية هذه الشراكات الاستراتيجية في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز تنافسية الأعمال في دولة الامارات وإمارة دبي على وجه التحديد.

وكرم سعادة سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي في الملتقى ما يزيد عن 66 شريكاً إستراتيجياً من القطاع الحكومي، والقطاع الخاص الذي شمل مختلف المجالات. كما تم تكريم أفضل الشركاء الاستراتيجيين وأفضل المنسقين من القطاعين الحكومي والخاص، وذلك لإسهامهم الكبير وتعاونهم المستمر مع اقتصادية دبي ومؤسساتها، وأختتم الحدث بتكريم الرعاة، وهم: طيران الامارات، وخور دبي، وبرومو بلس جنرال تريدنج، وباتشي.

وأكد القمزي على أن اقتصادية دبي تتخذ الشراكة منهجاً لتحقيق رسالتها المتمثلة في رفع تنافسية الأعمال، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وكذلك تبادل المعرفة والخبرة في مختلف المجالات التي تمتلكها الشركات الخاصة والقطاع الحكومي، مشيراً إلى أن هذه الشراكات تفتح آفاق جديدة للابتكار والتميز في استدامة الأعمال.

وأضاف القمزي: "تفتخر  اقتصادية دبي بعقد أكثر من 61 اتفاقية استراتيجية مع مختلف الجهات التخصصية من القطاعين الحكومي والخاص في العام 2018، وهي مستمرة في توطيد علاقاتها مع مختلف الجهات من أصحاب المصلحة في العام 2019 والأعوام المقبلة، ذلك تنفيذاً لتوجيهات حكومة دبي، في تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتوسيع شبكة التحاور بينها وبين الشركاء، وتدشين المبادرات والخدمات ذات القيمة المضافة، وطرح الأنشطة المشتركة التي تساهم في تنوع اقتصاد الإمارة".

وتضمنت أجندة الملتقى في دورته الرابعة عرضاً لعدد من الشركاء الاستراتيجيين حول أبرز الممارسات، حيث قدم جافیر ألفیرا، مدیر السوق التجاریة في شركة أمازون، عرضاً حول المبادرات المشتركة بين الشركة واقتصادية دبي وأوجه التعاون، كما استعرض سرونت سینغ، المدير العام لشركة فروست وسالیفان، آلية العمليات والخدمات وسبل تطويرها، ودور الشركاء في تطوير المقترحات والعمليات المشتركة .

إقرأ أيضا