إمداد تحتفي بشراكاتها الاستراتيجية الناجحة

الخميس 27 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

استضافت شركة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، مؤخراً "حفل تقدير الشركاء الاستراتيجيين" السنوي في فندق بلازو فيرساتشي دبي، لتكريم 30 مورد وشريك استراتيجي لمساهماتهم الفعالة في مسيرة الشركة المكللة بالنجاح، والتي تمتد على مدار 11 عاماً.

وخلال الحدث، قدم السيد جمال عبد الله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد، والسيد محمود رشيد الرئيس التنفيذي للعمليات، جوائز تقديرية للفئة البلاتينية، وقدم مروان عثمان المدير التنفيذي للموارد البشرية، ونجاناند لاكشمانان مدير خدمات إدارة المرافق جوائز تقديرية للفئة الذهبية، في حين قدم مارك إستيف المدير التنفيذي للخدمات البيئية، وعلي حسن البلوشي مدير الخدمات البيئية، جوائز تقديرية للفئة الفضية. كما كرّم السيد لوتاه فريق قسم المشتريات في الشركة على فوزه بـ "جائزة التميز في إدارة سلسلة الإمداد لعام 2018" في لندن بالمملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال السيد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: "لعبت شراكات إمداد الاستراتيجية دوراً أساسياً في مسيرتنا الحافلة بالإنجازات حتى يومنا هذا، حيث أننا نثمن جهود شركائنا في تمكين إمداد من تقديم الخدمات التي تلبي وتتجاوز توقعات عملائنا الكرام. وأود أن أعرب عن ابلغ امتناني لهم على دعمهم المتواصل والتزامهم الراسخ، والذي ساعدنا على بلوغ آفاق جديدة من النجاح والارتقاء بإمداد كشركة رائدة في إدارة المرافق المتكاملة في المنطقة".

Search form