إكس تاتش تعلن عروض "ساعة الفرح" حصرياً خلال فعاليات جيتكس شوبر 2018

الأحد 30 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم إكس تاتش، العلامة الرائدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، عن مشاركتها في فعاليات جيتكس شوبر 2018 والتي تقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 2 – 6 أكتوبر. وقامت إكس تاتش بإعداد مجموعة مشوقة من العروض الترويجية والصفقات التي تغطّي كامل مجموعتها من الهواتف، بالإضافة إلى عروض "ساعة الفرح" التي تمتد من الساعة 5 إلى 8 مساء كل يوم وتتضمن عرض "اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً" والتخفيضات الهائلة بنسبة 50% والخصومات الإضافية أو الهدايا المجانية مع أنشطة دولاب الحظّ التفاعلية في الموقع.

يشار إلى أن إكس تاتش تحقق زخماً قوياً للغاية في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط منذ أشهر بفضل استخدامها للابتكارات والتقنيات المتطورة في هواتفها الذكية ومنتجاتها. وخلال الفعالية، تستعرض إكس تاتش إكسسواراتها الذكية للعملاء، ومنها XBook وهو جهاز دفتري يقفل ببصمة الأصبع ومصمم للحفاظ على امن معلومات الأعمال، و  XBone – وهي سماعات للأذن تعمل بتقنية البلوتوث والتوصيل العظمي مع خصائص مقاومة العرق وإمكانية تشغيل 4 ساعات من الموسيقى والمكالمات بفضل بطاريتها التي تدوم طويلاً.  

في تعليقه على الأمر قال سانديب أغراوال، المدير التنفيذي لعلامة إكس تاتش: "شهدنا نجاحاً كبيراً عند إطلاق هواتف إكس تاتش في الأشهر الماضية. ونظراً لأن جيتكس شوبر يمثل أكبر وأبرز فعالية  مرتقبة للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، فإننا نرى فيه فرصة رائعة لطرح مجموعتنا من الإكسسوارات الجديدة والتقنيات المبتكرة مثل وظيفة التعرف على الوجه، والتي تتوفر على أحدث هواتفنا الذكية X9. وستتاح الفرصة للمستهلكين لتجربة كافة المنتجات الجديدة في جناح إكس تاتش.

تفضلوا بزيارة جناح إكس تاتش رقم 1B في قاعة زعبيل 6 بمركز دبي التجاري العالمي للاستمتاع بأروع الصفقات والعروض الجذابة وإطلاق المنتجات الجديدة. كما يمكن للمشترين زيارة الرابط www.xtouchdevice.com والاستفادة من صفقات ساعة الفرح خلال فعاليات جيتكس شوبر 2018.

أخبار مرتبطة

Search form

أخبار مرتبطة