أراضي دبي تكرم الوسطاء العقاريين

الإثنين 21 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي حفل تكريم الوسطاء العقاريين العاملين في إمارة دبي، حسب عدد من الفئات المختارة التي استحقت التقدير على أدائها المتميز خلال العام الماضي 2018.

وحضر الحفل سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي و سعادة المهندس مروان أحمد بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الجهة المسؤولة عن تنظيم هذا الحدث، فضلاً عن المدراء التنفيذيين لقطاعات الدائرة ومديري إداراتها وممثلي مكاتب الوساطة العقارية التي نالت التكريم هذا العام.

وقال سعادة مروان بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري أن الوسطاء العقاريين يلعبون دورًا مهمًا للترويج للقطاع العقاري في دبي، داخل الإمارة وخارجها، كما أنهم يسهمون في استقطاب المستثمرين عن طريق إبراز السمات المتميزة التي يتمتع بها هذا القطاع. وأضاف: "نحرص من جهتنا على ضمان حقوق هؤلاء اللاعبين الرئيسيين من خلال الضوابط والتشريعات التي قمنا بإصدارها، بما يؤدي في نهاية المطاف إلى حسن التنظيم والشفافية بين كافة الأطراف ذات الصلة".

من جهته قال علي عبدالله آل علي، مدير إدارة الترخيص العقاري في مؤسسة التنظيم العقاري: "عملت أراضي دبي على إيجاد الحلول لكافة التحديات التي يمكن أن تعترض عمل الوسطاء، وقمنا بإطلاق التطبيق الذكي "وسطاء دبي" الذي يساعد الباحثين عن فرص الاستثمار العقاري في دبي، للتوصل إلى الشريك الأمثل من قائمة الوسطاء الذين يزخر بهم السوق. وفي هذه المناسبة، يطيب لنا الإعراب عن شكرنا وتقديرنا لكافة الوسطاء الذين نالوا التكريم هذا العام، تقديرًا لالتزامهم بخططنا واستراتيجياتنا والتوجيهات والضوابط المحددة، بما يساعد على ترسيخ مكانة دبي على قائمة أقضل الوجهات العالمية للاستثمار والإقامة والعمل".

ونوّه آل علي بالمهام القيمة التي يتولاها الوسطاء، ما يجعل منهم شركاء أساسيين لدائرة الأراضي والأملاك، مؤكدًا على أن حفل التكريم السنوي الذي يقام لتكريم المبدعين منهم يسهم في إذكاء روح المنافسة بينهم، وحفزهم على تطوير آليات العمل لتقديم خدمات متميزه، ترتقي بالتطورات المتلاحقة التي يشهدها الأفق العقاري المتنامي في الإمارة.

وشهد الحفل هذا العام تكريم 26 وسيطاً ومكتباً عقارياً منهم 8 وسطاء عقاريين و 18 مكتباً للوساطة العقارية بالإضافة إلى تكريم الشركاء الاستراتيجيين وهم معهد دبي العقاري وشركة الإمارات للحلول العقارية.

أخبار مرتبطة