"آفاق الإسلامية للتمويل" ترفع نسبة التوطين إلى 40 % خلال العامين المقبلين

الخميس 15 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

بمشاركة فاعلة وحضور لافت، اختتمت "آفاق الإسلامية للتمويل" اليوم الخميس فعاليات مشاركتها بـ"معرض الإمارات للوظائف 2018"، بعد أن سجّل جناح الشركة إقبالاً قوياً من قبل المواطنين الراغبين بالاستفادة من الفرص الوظيفية الجديدة وبرامج التدريب المختلفة في مجال التمويل الإسلامي التي طرحتها الشركة خلال المعرض، وذلك انسجاماً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى استقطاب وتدريب المزيد من الكفاءات الوطنية وإعدادها لتتمكّن من بناء مستقبل مهني واعد في قيادة أنشطة التمويل والصيرفة الإسلامية.

وقال سيف الشحّي عضو مجلس الإدارة المنتدب في "آفاق الإسلامية للتمويل" أن "معرض الإمارات للوظائف" وفّر منصة فريدة جمعت المواهب الإماراتية الطموحة مع مدراء التوظيف والشركات من القطاعين العام والخاص، مؤكداً أن توسّع قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي في الدولة، سيؤدي حتماً إلى توفر المزيد من الفرص الوظيفية المختلفة ضمن القطاع.

وأضاف: " لدينا استراتيجية وإرادة جادة لرفع نسب التوطين في "آفاق"، وقطاع التمويل الإسلامي في الدولة بشكل عام، ولذلك طرحنا في "معرض الإمارات للوظائف" هذا العام فرصاً وظيفية جديدة في مختلف الأقسام، سواء للعاملين مع توفير خيار "ساعات العمل المرنة"، بالإضافة إلى توفير مناصب إدارية، وذلك لفتح المجال أمام العديد من الكفاءات الشابة المواطنة لوضع قدمهم على مستقبل مهني بارز في قطاع التمويل الإسلامي، والاستفادة من الفرص والتطور الحاصل ضمن منظومة الاقتصاد الإسلامي في الدولة بشكل عام".

وتصل نسب التوطين في آفاق الإسلامية للتمويل" في الوقت الراهن إلى 33%، مع وجود خطط لزيادة تلك النسبة إلى 40% خلال العامين المقبلين، وذلك بالتزامن مع التوسع الذي تشهده الشركة.

ويأتي معرض الإمارات للوظائف في ظل تزايد الزخم الذي يشهده سوق العمل في الإمارات، حيث تم مؤخراً إطلاق موقع الكتروني خاص بالتقديم على وظائف في الهيئة الاتحادية للضرائب .
كما تم طرح وظائف شاغرة جديدة في حكومة دبي، بالتزامن مع توافر فرص عمل في القطاعين الحكومي والخاص بأبوظبي، وتم الكشف أيضاً عن وظائف شاغرة في إكسبو 2020.  وأعد موقع "مينا هيرالد" تقريراً شاملاً يتضمن دليلاً لوظائف شاغرة وفرص وظيفية في دبي، بالإضافة إلى تقرير خاص يستعرض خطوات البحث عن وظائف لجميع الجنسيات أي لغير المواطنين على موقع التوظيف الرسمي لحكومة دبي "وظائف دبي".

 

 

أخبار مرتبطة