مجموعة "جيمس للتعليم" تفتتح أربع مدارس جديدة في الإمارات عام 2018

الثلاثاء 20 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن عزمها على افتتاح أربع مدارس جديدة في دولة الإمارات للعام الدراسي 2018/2019، حيث سيتم افتتاح مدرستي "جيمس فيرتوس" و"جيمس فاوندرز - مزهر" في دبي، إضافة إلى مدرسة للمنهاج الدولي في جزيرة الريم بأبوظبي، ومدرسة أخرى للمنهاج الهندي في الشارقة.

وفي هذا السياق، قال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جيمس للتعليم": "تأتي خطط التوسع التي نطبقها استجابة للطلب المتزايد على التعليم عالي الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ ستوفر المدارس والمرافق الجديدة لمزيد من العائلات فرص تسجيل أبنائها في مدارس تقدم قيمة كبيرة مقابل المال الذي يدفعونه".

وسيتم بناء كل مدرسة بشكل يضمن لجميع الطلاب الحصول على التعليم عالي الجودة وسط بيئات تتيح لمعلمي "جيمس للتعليم" المتمرسين إمكانية رعاية المواهب الفردية لكل طالب بالتساوي. وسيواصل المعلمون تلقي التدريب المستمر من خلال "معهد تلال" وذلك لضمان تزويدهم بأفضل وأحدث الممارسات المبتكرة في مجالات التعلم والتدريس من جميع أنحاء العالم.

وقد ساهم نظام التوظيف الذي يقوم على أعلى المعايير والذي تطبقه "جيمس للتعليم" في ضمان عمل مدارسها الجديدة تحت قيادة نخبة من أفضل المربين في العالم.

وستوفر مدرسة "جيمس فيرتوس" في منطقة الواحة بدبي تعليماً وفقاً للمنهاج الوطني في إنجلترا. وفي بداية المطاف، سيكون التسجيل متاحاً للطلاب من المرحلة التأسيسية حتى الصف الثامن برسوم تتراوح ما بين 34 ألف و42,500 درهم إمارتي، وسيتولى إدارتها جون هيوز الذي عمل مؤخراً نائباً لمدير مدرسة "جيمس متروبول".

أما مدرسة "جيمس فاوندرز – مزهر" التي ستقع في منطقة المزهر بالقرب من منطقة مردف، فهي تتبع النموذج الناجح الذي تمتاز به مدرسة "جيمس فاوندرز" في منطقة البرشاء. وسيتولى إدارة المدرسة نايجل كروبلي الذي عمل مؤخراً مديراً لمدرسة جيمس وينشستر - أبوظبي، وستوفر "المنهاج الوطني في إنجلترا" للطلاب من المرحلة التأسيسية حتى الصف الثامن برسوم تتراوح ما بين 22 ألف درهم إماراتي و29 ألف درهم إماراتي. وستقوم المدرسة بإضافة المزيد من الصفوف بصورة تلقائياً مستقبلاً.

وبالاستناد إلى إرثها الممتد على مدار 50 عاماً من التميز الذي حققته سلسلة "مدارسنا الثانوية الإنجليزية"، تعتزم "جيمس للتعليم" افتتاح مدرسة جديدة في ضاحية جويزع في الشارقة. وبصورة مبدئية، ستستقبل المدرسة التي ستقدم المنهاج الهندي، الطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الخامس وسيتم إضافة صفوف جديدة بصورة تلقائية مستقبلاً. وسيقدم مايكل غوزدر، نائب الرئيس - المدارس الهندية في مجموعة "جيمس للتعليم"، دعمه المتواصل للمدرسة التي ستعمل تحت إدارة سانجيتا شيما التي تمتلك خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجالات التعليم، وتنضم إلى المدرسة قادمة من "مدرسة لورانس – لوفديل" في أوتي بالهند.

وفي جزيرة الريم بأبوظبي، ستتفتح "جيمس للتعليم" مدرسة جديدة تقدم المنهاج الدولي، حيث ستستقبل المدرسة المرشحة لنظام البكالوريا الدولية طلابها من مراحل رياض الأطفال إلى الصف الخامس.

وتأمل مجموعة "جيمس للتعليم" إضافة مزيد من المدارس لهذه القائمة في غضون الأسابيع المقبلة. وسيتم افتتاح المدارس وتشغيلها فور استكمال عمليات البناء والحصول على الموافقات اللازمة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

للتسجيل في المدارس أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمجموعة "جيمس للتعليم": www.gemseducation.com  أو الاتصال بمركز التسجيل على الرقم: 600 567 7771.

* سيتم افتتاح المدرسة وبدء العمل فيها عند إتمام البناء والحصول على التصاريح اللازمة من الهيئة المعنية بقطاع التعليم.

Search form