كلية الإمارات للتكنولوجيا تفتتح التسجيل للفصل الدراسي الجديد مع منح للطلاب المتفوقين

الأربعاء 06 فبراير 2019
الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECT)، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.

كما وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: "تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم".

وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تشتهر بتكاليفها المقبولة وأقساطها المتكيفة مع أحوال الطلاب، ويتيح التسجيل المبكر فيها مرونة انتقاء المساقات الأكاديمية وأوقات الحضور من بين عدة خيارات تشمل العطل الأسبوعية وأيام الأسبوع، والدوام الصباحي أو المسائي. ويُنصح الطلاب بالمسارعة للتسجيل نظراً لمحدودية الأماكن والحجم الكبير للطلاب المتقدمين.

إقرأ أيضا

Search form