جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris تلتقي مع المدراء التنفيذين في الإمارات على هامش معارض ’أكسس إم بي إيه‘ في دبي وأبوظبي

الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: تعتزم جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، وهي واحدة من أهم ثلاث جامعات عالمياً في مجال تقديم برامج التعليم التنفيذي، إلقاء الضوء على برامج التعليم الرائدة التي تقدمها في قطر بهدف استقطاب المشاركين المهتمين من الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال سلسلة معارض ’أكسس إم بي إيه‘Access MBA المقرر إقامتها في كلٍ من أبوظبي ودبي في شهر نوفمبر الحالي.

وفي إطار مشاركتها بالمعرض، سيقوم ممثلون عن جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Parisفي قطر بتسليط الضوء على برامج التعليم التنفيذي المتاحة في مقر الجامعة في الدوحة على مدى ثلاثة أيام، من 26 وحتى 28 نوفمبر، في كلٍ من الإمارتين. ويُقام المعرض الأول من سلسلة معارض ’أكسس إم بي إيه‘ في الإمارات العربية المتحدة في دبي يوم السبت 26 نوفمبر، من الساعة 03:00 بعد الظهر حتى 07:30 مساءً في فندق ’دوسيت ثاني دبي‘ الواقع على شارع الشيخ زايد. ثم ينتقل فريق الجامعة بعد ذلك إلى العاصمة الإماراتية يوم الاثنين 28 نوفمبر للمشاركة في فعاليات المعرض في أبوظبي، والذي سيُقام في فندق ’شانجريلا‘ قرية البري، حيث يمكن للمشاركين المهتمين الحضور بين الساعة 05:00 – 10:00 مساءً.

ويعد برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الذي تقدمه الجامعة برنامجاً فريداً يزوّد المسؤولين التنفيذيين بمجموعة من المهارات الأساسية بهدف تعزيز معارفهم وقدراتهم القيادية. وتعكس مناهج الجامعة أحدث التوجهات الإقليمية والعالمية في مجال الإدارة التنفيذية والقيادة وريادة الأعمال. كما توفر جامعة HEC Paris الأدوات اللازمة التي تساعد المدراء التنفيذيين في تحقيق تغييرٍ مباشر وفعال على أدائهم الفردي، وأيضا تمكينهم من المساهمة في نمو المؤسسات التي يعملون فيها.

وسعياً للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على برامج الجامعة في أوساط المدراء التنفيذيين في الإمارات العربية المتحدة، ستقوم السيدة ديبرا ليتش، مديرة قسم التسجيل في جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، بعقد مقابلات خاصة في كلٍ من دبي وأبوظبي في موقع الفعالية.

Search form