جامعة البلمند دبي توقع مذكرة تفاهم مع "إيميكول" لتقديم منح دراسية لطلابها

السبت 08 ديسمبر 2018
الدكتور أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيميكول" والدكتور وليد مبيض المدير التنفيذي ونائب رئيس جامعة البلمند دبي
دبي - مينا هيرالد:

وقعت جامعة البلمند دبي، المملوكة بالكامل لشركة دبي للإستثمار(ش.م.ع) وأول جامعة في مجمع دبي للإستثمار، يوم أمس مذكرة تفاهم مع شركة "الإمارات ديستريكت كولينج" (إيميكول) تقدم بموجبها الأخيرة منح دراسية لطلاب أقسام الهندسة المدنية إدارة الأعمال للعام الدراسي 2019-2020.

ومن خلال المذكرة، يهدف الطرفان إلى العمل معاً لتوفير فرص تعليمية قيّمة للطلاب. وستُقدم المنح لطالبين من قسم إدارة الأعمال وطالب من الهندسة المدنية، حيث سيتم إعفائهم من 50% من الرسوم الجامعية للعام الدراسي 2019-2020.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال الدكتور أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيميكول": "إننا فخورون بالتعاون مع جامعة البلمند دبي لتوفير منح دراسية تتيح للطلاب الفرصة للتعرف على العلوم التي تساعد على تطوير حلول مجدية تجارياً في مجال الطاقة. ونحن نتطلع إلى استقبال طلبات التقدم للمنح".

وبدوره قال الدكتور وليد مبيض المدير التنفيذي ونائب رئيس جامعة البلمند دبي: "تعكس هذه الإتفاقية التزامنا بتوفير أرقى مستويات التعليم لطلاب المنطقة. ومن خلال التركيز على مجالي الهندسة المدنية وإدارة الأعمال، تسعى جامعة البلمند دبي و’إيميكول‘ إلى تزويد طلاب اليوم بالمهارات التي تمكنهم من المساهمة بصورة فاعلة في بناء مستقبل دبي ودولة الإمارات عموماً. ويؤكد ذلك التزامنا بدعم مساعي الإمارات نحو بناء اقتصاد متنوع قائم على المعرفة".

وتوفر شركة "إيميكول"، التابعة لشركة "دبي للإستثمار"، خدمات تبريد المناطق في مواقع استراتيجية مثل مجمع دبي للإستثمار، ودبي موتور سيتي، ومدينة دبي الرياضية، و"أب تاون مردف دبي"، ومشروع "أكويا" من شركة "داماك"، ومشروع "تلال مردف"، وفندق "بلازو فيرساتشي"، وبرج "D1". وفي وقت سابق من العام الحالي، فازت "إيميكول" بعقد إنشاء محطة تبريد المناطق لخدمة قرية إكسبو و "دبي ساوث مول"، وموقع مركز المعارض والمؤتمرات الجديد لمعرض إكسبو 2020 والذي سيتم تشغيله من قبل مركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى مشروع التوسعة الجديدة لجزيرة "جميرا باي" التي تطورها شركة "مراس".

ويشار إلى أن جامعة البلمند دبي هي أول جامعة في مجمع دبي للإستثمار. ويضم حرمها الذي يمتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، قاعات ومختبرات حديثة ومراكز متطورة للموارد تضمن تعليماً عالي الجودة لحوالي 1200 طالب.

إقرأ أيضا

Search form