تريسي كراودور مديرة للصفوف العليا بمدرسة ريبتون دبي

الأربعاء 15 مايو 2019
تريسي كراودور- كلو
دبي - مينا هيرالد:

عينت مدرسة ريبتون دبي الأستاذة تريسي كراودور-كلو مديرة للصفوف العليا وسيدخل القرار حيز التنفيذ بدءً من سبتمبر 2019 ومع بداية العام الدراسي الجديد، ووقع الاختيار على تريسي بعد إجراء عدة اختبارات في كل من لندن ودبي.

يذكر أن تريسي تتمتع بخبرة طويلة في قطاع التعليم تمتد لأكثر من 20 عاماً، منها 10 سنوات قضتها في مناصب قيادية بالصفوف العليا في عدد من مدارس المملكة المتحدة. وتحمل ترسي عدد من الشهادات الرفيعة منها درجة الماجستير في التعليم، ودرجة البكالريوس في الآداب ودبلومة في التعليم. كما أنها حاصلة على شهادة القيادة الاحترافية الوطنية في مجال التعليم، ودرجة قيادية وطنية في مجال التعليم من قطاع التعليم بالمملكة المتحدة.

وفي تصريح لـ تريسي كراودور-كلو قالت فيه: " أشعر بالفخر والاعتزاز لتولي هذا المنصب في مدرسة ريبتون دبي التي تتميز بمستواها التعليمي والرياضي. لدى زيارة المدرسة شعرت بالاحترام الكبير من قبل طاقم التدريس والطلاب، والعلاقة القوية التي تجمعهم واتطلع بكل شغف للانضمام للمدرسة والعمل في تلك الأجواء الإيجابية ومن ثم العمل بروح الفريق مع أسرة المدرسة نحو تحقيق الأفضل للجميع."

ويقول ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي حول تعيين تريسي: " ندرك جيداً أن الخبرة الكبيرة والمعرفة الواسعة التي تتمتع بها تريسي ستكون إضافة قوية للمدرسة وستعزز جودة التعليم بالمدرسة لنواصل تصدرنا قطاع التعليم الخاص بالدولة. نتوجه بخالص التحية والتقدير للأستاذة تريسي ونتطلع للعمل معها في القريب."  

إقرأ أيضا

Search form