بلووم للتعليم تعلن عن تعيين مدير لمدرسة برايتون كوليدج دبي

الإثنين 06 مارس 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "بلووم للتعليم"، الذراع التعليمية لشركة بلووم القابضة، عن تعيين ماركو غريغوري لونغمور في منصب مدير مدرسة برايتون كوليدج دبي، المدرسة الرابعة ضمن شبكة مدارس برايتون كوليدج المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة قال هينينغ فرايز، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم للتعليم": "يسرنا أن نرحب بماركو لونغمور الذي يمتلك مسيرة مهنية حافلة في العديد من المدارس المعروفة والمرموقة في المملكة المتحدة، الأمر الذي يجعله خياراً مثالياً لقيادة دفة مدرسة برايتون كوليدج دبي في المستقبل."

ويمتلك لونغمور الذي يبلغ من العمر 47 عاماً خبرة تتجاوز خمسة وعشرين عاماً في الحقل التعليمي، حيث عمل في أربع مدارس مرموقة في إدنبرة ولندن. كما أن رؤيته الواضحة حول القيم والأخلاقيات التي تمكّن المؤسسات من النجاح تجعله مرشحاً مثالياً لتطبيق معايير التميز الأكاديمي التي اتصفت بها مدرسة برايتون كوليدج في المملكة المتحدة وأبوظبي والعين.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال ماركو لونغمور: "تُعرف مدرسة برايتون كوليدج بسجلها الحافل وجمعها بين التميز الأكاديمي والنشاطات اللامدرسية التي تترافق أيضاً مع التزام المدرسة بتلبية الاحتياجات المختلفة لكل طالب وطالبة. يشرفني أن ألعب دوراً مهماً في تعزيز مسيرة بلووم للتعليم الرامية إلى الارتقاء بمعايير وجودة التعليم في الإمارات لدعم وتمكين الجيل القادم من المتعلمين الذين سيصبحون قادة المستقبل".

ومن جانبه قال اللورد موغ، رئيس مجلس محافظي مدرسة برايتون كوليدج: "نحن سعداء بانضمام لونغمور لقيادة مدرسة برايتون كوليدج دبي بما يتمتع به من خبرة طويلة في الميدان التربوي، ونتطلع قدماً إلى العمل معه وشركة "بلووم للتعليم" لتقديم مستوى تعليم عالي جودة لسكان دبي ".

وأضاف اللورد موغ أن لونغمور سيباشر عمله الجديد ابتداءً من يناير 2018 حيث سيقوم بمساعدة الفريق المحلي في وضع أولويات المدرسة الجديدة وتوظيف الموظفين الجدد.
يذكر أن شركة بلووم للتعليم تقوم بتشغيل مدارس عالمية المستوى في الإمارات بحيث تتيح للطلبة فرصة التعلم وتطوير قدراتهم ضمن بيئة تعليمية آمنة وإيجابية ومشجعة وممتعة تسعى إلى تعزيز نموهم الفكري والجسدي والعاطفي والاجتماعي. وتلتزم الشركة بغرس ثقافة تقدير التراث والقيم المحلية في نفوس طلبتها، إضافة إلى احترام الثقافات والقيم الأخرى.

أخبار مرتبطة