"برايتون كوليدج" البريطانية فتتح أولى مدارسها في دبي

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "برايتون كوليدج"، أفضل مدرسة تطلعية في بريطانيا ، اليوم عن إقامة فعالية خاصة بمناسبة الافتتاح الرسمي لأولى مدارسها في دبي.

ويشكل افتتاح المدرسة الجديدة علامة فارقة في تاريخ "برايتون كوليدج" العريق، والتي نظمت حفل افتتاح رفيع المستوى بحضور كل من الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام "هيئة المعرفة والتنمية البشرية"؛ وأندرو جاكسون، القنصل البريطاني العام في دبي؛ ومجلس أمناء المدرسة وطلابها ومدرسيها والعائلات المؤسسة فيها.

ومنذ افتتاح أبوابها خلال شهر سبتمبر الماضي، أتاحت مدرسة "برايتون كوليدج" لطلابها من الروضة الأولى وحتى الصف التاسع فرصة اختبار المناهج المبتكرة التي تقدمها ضمن حرمها في منطقة البرشاء، حيث تتطلع المدرسة إلى تكرار النجاح اللافت الذي أحرزته المدارس الشقيقة في أبوظبي والعين وبانكوك، والتي تستند كل منها إلى أرقى المعايير المرتكزة على عمليات التفتيش الخارجية.

وبهذه المناسبة، قال ماركو لونجمور، مدير برايتون كوليدج دبي: "يمثل  افتتاح واحدة من أشهر وأنجح المؤسسات التعليمية البريطانية المشتركة في دبي إنجازاً كبيراً في مسيرة عملنا، ولكنها ليست سوى بداية الطريق. وانطلاقاً من رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المتمثلة في أن ’رصيد أي أمة متقدمة هو أبناؤها المتعلمون‘، وبفضل الإمكانات التعليمية الرائدة التي يتمتع بها معلمونا في مدرسة برايتون كوليدج دبي والذين قدموا من بريطانيا ومختلف أنحاء العالم؛ فإننا نتيح للطلاب الطموحين في دبي فرصة الحصول على مستويات رفيعة من التحصيل العلمي. ولا شك أن هذا التعليم الراقي سيسهم في بلورة الطابع الغني والمتنوع لشخصية ومواهب طلابنا ومساعدتهم على دخول نخبة من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة وحول العالم".

بدوره قال ريتشارد كيرنز مدير مدرسة برايتون كوليدج في المملكة المتحدة: "يسرنا افتتاح المدرسة الرابعة التابعة لـ ’برايتون كوليدج‘ في دبي، التي تعد واحدة من أهم المدن على مستوى العالم. ولا شك ان السمعة الطيبة التي تتمتع بها مدارس برايتون كوليدج من ناحية التميز والابتكار في التعليم الأكاديمي، إلى جانب تركيزنا المستمر على بناء الفرد حيث نحتفي بجميع إنجازاته مهما كانت صغيرة، ستسهم في استقطاب العائلات في دبي ممن يتطلعون إلى تزويد أبنائهم وبناتهم بأفضل مستويات التعليم".

تقع برايتون كوليدج دبي في جنوب البرشاء ضمن مبنى مذهل يمتد على مساحة 40 ألف متر مربع، وتم تصميمه بما يرقى لأعلى المعايير العالمية من قبل برايتون كوليدج وشركائها المحليون بلووم للتعليم؛ حيث يحتضن المبنى مرافق مزودة بأحدث التجهيزات، بما يشمل قاعات دراسية فسيحة ومكيفة تشتمل على وسائل تعليمية تقنية حديثة والعديد من المرافق الرياضية، فضلاً عن مساحات تعليمية حديثة مصممة لتعزيز حيوية الطلاب، ومركز تعلّم إبداعي يسمح للمعلمين بتقديم دروس مفعمة بالإلهام باستخدام أحدث التقنيات التعليمية.

Search form