امتحان تجريبي للمتقدمين لإمتحان شهادة المحلل المالي المعتمد CFA للعام التاسع على التوالي للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

الأحد 21 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: عقدت جمعية المحللين الماليين المعتمدين، الجمعية العالمية لممتهني الاستثمار التي تضع معيار التفوق والاحتراف المهني في الإمارات يوم أمس امتحان تجريبي للمتقدمين لإمتحان شهادة المحلل المالي المعتمد CFA للعام التاسع على التوالي للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك أكثر من 78 متقدما في جميع المستويات الثلاثة للامتحان الذي أجري في الجامعة الأمريكية بدبي ومقر جامعة "إنسيد" في إمارة أبوظبي في نفس التوقيت. وأوضحت الجمعية أن الامتحان التجريبي هو تكرار مسبق لسيناريو الامتحان الفعلي لشهادة المحلل المالي المعتمد CFA الذي يكون مؤلفا من دورتين. وكانت ردود فعل وتعليقات المتقدمين لإمتحان إيجابية للغاية وذلك بما يقدمة الإمتحان التجريبي من محاكاة تامة للإمتحان الفعلي الذي يساعدهم على الاستعداد للامتحان الفعلي المقرر عقده أول يوم سبت مطلع شهر يونيو.

الجدير بالذكر أن جمعية للمحللين الماليين المعتمدين في الإمارات تعتبر أكبر مصدر للمرشحين المتقدمين لإمتحان المحلل المالي المعتمد الفعلي في المنطقة بحسب إحصائات السنوات السابقة. ويتوجب على الراغبين بنيل شهادة وعضوية معهد المحللين الماليين المعتمدين اجتياز ثلاثة مستويات من الامتحانات التي تُعرف على نطاق واسع بكونها الأشد صرامة في مهنة الاستثمار.

Search form