نيسان" كيكس" تتصدر مبيعات السوق الأردنية والشرق الأوسط ضمن فئة كروس أوفر صغيرة الحجم

الثلاثاء 28 أغسطس 2018
عمان - مينا هيرالد:

تصدرت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لمركبات نيسان وإانفينيتي في المملكة، مبيعات المركبات من فئة كروس أوفر صغيرة الحجم من خلال مركبة "كيكس" المخصصة للقيادة في المدن. وتتنافس "كيكس" الجديدة على تبوء مرتبة الصدارة ضمن مختلف الأسواق العالمية.

وحققت مركبة "كيكس" انتشاراً واسعاً في السوق الأردنية والشرق الأوسط منذ إطلاقها، وذلك بفضل قدرتها على تلبية متطلبات القيادة في المدن خصوصاً وأنها تجمع بين الهيكل الخارجي المتين ومقعد السائق المرتفع مع أبعاد صغيرة تضمن سلاسةً كبيرة في الأداء وقدرة أفضل على المناورة. ويتمتع الهيكل الخارجي بتصميم ديناميكي هوائي متطور يساهم في ترشيد استهلاك الوقود ويقلل من الضوضاء. هذا وتعتبر "كيكس" من أولى الطرازات التي تجسد رؤية "نيسان" للتنقل الذكي؛ حيث تم كشف النقاب عنها لأول مرة في "معرض جنيف الدولي للسيارات 2016".

وتوظف رؤية "نيسان" للتنقل الذكي تقنيات فائقة من شأنها تسهيل حياة السائقين وتحقيق هدف "نيسان" طويل الأمد في تلافي الانبعاثات الضارة والحوادث المميتة على الطرقات. وتتبوأ "كيكس" صدارة المبيعات في المملكة الأردنية الهاشمية بفضل تقنياتها الجديدة وتصميمها العصري ومزاياها الاقتصادية التي تقدم أداءً لا يضاهى.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة "بسطامي وصاحب"، رامي الصاحب: "إن التّميز هو المحور الرئيس الذي نركز عليه في شركة بسطامي وصاحب لنقدّم لعملائنا أعلى معايير الجودة والأمان، ونزوّدهم بما يتلاءم مع أذواقهم المختلفة على الدوام. وقد كان من المشجع حجم الانتشار الواسع والمكانة الريادية في السوق الأردنية الذين حظيت بهما سيارة ’كيكس‘ منذ إطلاقها؛ حيث باتت خياراً مفضلاً بين عملاء مركبات كروس أوفر الصغيرة، بفضل تقنيات التنقل الذكي الرامية إلى توفير أقصى درجات الراحة على الإطلاق".

وتشتمل قائمة التقنيات المتطورة في مركبة "كيكس" على نظام شاشة الرؤية الشاملة، ونظام رصد الأجسام المتحركة باستخدام 4 كاميرات مدمجة توفر رؤية شاملة حول المركبة مع تنبيه السائق تجاه أي تهديدات يتعذر عليه رصدها.

وتتمتع "كيكس" بمجموعة من الابتكارات الديناميكية الهادفة لتوفير أقصى درجات الراحة والسلامة؛ حيث تضم القائمة "نظام التحكم بالتعليق الديناميكي"، و"نظام التحكّم بالثبات"، و"نظام التحكّم النشط بالركوب"، و"نظام الكبح النشط للمحرّك". وتعمل هذه الابتكارات بشكل دقيق لتوفير تدخلات رئيسية تضمن المحافظة على استقرار المركبة وتوفير أقصى درجات الراحة للركاب في جميع الأوقات. هذا وتعتبر "كيكس" المركبة الأولى في فئتها المزودة بمثل هذه الابتكارات.

ومن الجدير ذكره، أن شركة بسطامي وصاحب التجارية تتمتع بمكانة مرموقة ومتقدمة كإحدى أعرق الشركات التي ترفد الأسواق بمركبات حديثة ومتطورة من أشهر العلامات العالمية المرموقة، بدءاً من نيسان والتي تقدم جميع فئات المركبات التي تحتاجها السوق المحلية، وانتهاءً بمركبات إنفينيتي الفاخرة ذات القوة والتصاميم الرائعة؛ متيحة الفرصة لكافة شرائح المجتمع لانتقاء المركبة التي تتلاءم مع طموحاتهم.

Search form