"نيسان" تستعرض رؤيتها لمستقبل التنقل الذكي خلال "قمة المواصلات الذكية والمستدامة"

الأحد 24 سبتمبر 2017
فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى "نيسان الشرق الأوسط"
دبي - مينا هيرالد:

شاركت"نيسان الشرق الأوسط" في قمة المواصلات الذكية والمستدامة لهذا العام بصفتها الشريك الرسمي للسيارات،كما ساهمت الشركة في الحدث من خلال كلمة رئيسية حول مستقبل التنقل الذكي. وركّزت مشاركة نيسان على استراتيجية التنقل الذكية الخاصة بالشركة، والتي تتماشى مع رؤية دبي بالتحول إلى المدينة الأكثر ذكاءً في العالم بالإضافة إلى التركيز الإقليمي على بناء اقتصاد أكثر استدامة.

وقال فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى "نيسان الشرق الأوسط" خلال كلمته التي ألقاها في القمة: "في ظل عدد من التحديات التي يواجهها العالم مثل تغير المناخ والازدحام المروري والوفيات الناجمة عن حوادث الطرق وتلوث الهواء المتزايد، تكثف نيسان جهودها للوصول إلى مرحلة التخلص نهائياً من الانبعاثات الكربونية الضارة على الطرقات".

وأضاف: "نعتمد علىاستراتيجية نيسان للتنقل الذكي للمساعدة في معالجة عدد من هذه التحديات وضمان الارتقاء بقطاع المواصلاتليصبح أكثر أماناً وذكاءً وأقل تأثيراً على البيئة والمجتمع. ونحن ممتنون لهذه الفرصة المميزة التي وفرتها القمة للتواصل مع مجموعة من الخبراء والقادة الذين يجمعهم الشغف والمسؤولية المشتركة لإحداث تغيير إيجابي في هذا العالم، ومناقشة وابتكار الحلول التي تساهم في الحفاظ على بيئة أفضل للجميع ".

Search form