"ليبرتي للسيارات" تعيّن نسيم الموراني مديراً عاماً للمجموعة

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "ليبرتي للسيارات"، الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات منذ عام 1976، عن تعيين نسيم الموراني كمدير عام للمجموعة ، كونهيمتاز بشخصية ديناميكية حيوية، ويتمتع بخبرة عملية وقيادية لمدة تزيد على 25 عاماً مع علامات تجارية بارزة في قطاع السيارات بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.     

وصرح الشيخ زايد خالد عبدالعزيز القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة " ليبرتي للاستثمار  "وهي الشركة القابضة لشركة "ليبرتي للسيارات ‘عن مدى فخره وامتنانه لما تمثله شركة ليبرتي للسيارات من علامات تجارية عالمية وما قدمته على مدى السنوات الماضية من نجاح في قطاع السيارات ، وأن تعيين السيد نسيم الموراني وما لديه من خبره تناهز 25 عام  في إدارة شركات السيارات يؤكد على مدى تركيزنا على الانتقال بشركتنا إلى المرحلة التالية من النمو  في سبيل البحث عن الخطط المستقبلية في الابتكار والتنمية المستدامة للشركة من خلال الارتقاء بمستوى خدمة العملاء والتركيز على تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية، وإبرام شراكات أقوى، من أجل تعزيز سمعة ومكانة الشركة  المرموقة في قطاع السيارات ، ونحن واثقون بأنه سيحقق نمواً كبيراً يوفر المزيد من الرضا لعملائنا .

وبهذه المناسبة، قال نسيم الموراني: "تمكنت شركة ’ليبرتي للسيارات‘ من تطوير معايير التميز في مجال خدمة العملاء، من خلال توفير تجارب استثنائية لعملائها عند تعاملهم مع علامات السيارات العالمية التي تمثلها في المنطقة. وسيكون تركيزي موجهًا لتعزيز الأداء العام للشركة عن طريق تحفيز النمو، والتركيز على العملاء بالدرجة الأولى من خلال الاستثمار في التكنولوجيا الرقمية والخدمات المتقدمة لإدارة علاقات العملاء. وسأبذل كل جهد ممكن لترسيخ النجاح الذي حققته ’ليبرتي للسيارات‘ طوال مسيرتها، والحرص على رضا عملائنا، عبر تطوير الدعم المقدم لهم، وطرح موديلات جديدة من علامات السيارات التي نمثلها؛ مثل ’كاديلاك‘ و’شيفروليه‘ و’كاوازاكي‘. وعلاوةً على ذلك، سندعم أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات عبر الترويج للسيارات الكهربائية".

وفي إطار مبادراتها الرئيسية للتطور والنمو على مدى الأشهر المقبلة، ستقدم "ليبرتي للسيارات" المزيد من الدعم إلى علامة "كاديلاك" في خططها لإطلاق خمسة طرازات جديدة بحلول عام 2020، بدءاً من سيارة "كاديلاك XT4"؛ وهي أول سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات، في الربع الأول من العام المقبل 2019. وسيكون الطراز الجديد معززًا بتقنيات متقدمة، مثل نظام إدارة الوقود النشط، والجيل القادم من خاصية "التبديل الإلكتروني الدقيق"، فضلاً عن مزايا الاتصال المتقدمة.

وحققت "ليبرتي للسيارات" العديد من الإنجازات المتميزة خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك تعزيز مركز خدمة "إيه سي ديلكو" في منطقة الراشدية بدبي، حيث بات يقدم خدمات ترخيص المركبات المعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات، وخدمات التسجيل والفحص لجميع موديلات "جنرال موتورز". كما أطلقت "ليبرتي للسيارات" سيارتها الكهربائية "شيفروليه بولت"، وأنشأت محطة شحن لعملائها خاصة بهذه السيارة، وذلك دعماً لاستراتيجية الطاقة النظيفة 2050 في دولة الإمارات. وسيركز الموراني على الارتقاء بقطاع السيارات الكهربائية، والعمل على تبني وسائل النقل الصديقة للبيئة في الدولة.

وأثبت نسيم الموراني مهاراته القيادية الاستثنائية، حيث حقق نتائج مذهلة خلال فترتي الانكماش الاقتصادي في 2009 و 2015. وشغل مناصب مهمة مع علامات تجارية بارزة للسيارات في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. وتشمل خبرته مجالات عديدة، مثل السيارات الفاخرة، وسيارات الركاب، والسيارات الكهربائية، والتكنولوجيا الهجينة، وحافلات الشحن، وحافلات الركاب الصغيرة والشاحنات الصغيرة، وقطع الغيار، والإطارات، وخدمات الإطارات، فضلاً عن مهاراته القيادية وبراعته في التعامل مع الآخرين. وسيوظف الموراني جميع مهاراته وخبراته لدفع عجلة النمو في شركة "ليبرتي للسيارات".

إقرأ أيضا

Search form