لكزس RX 450H تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة متوسطة الحجم في حفل توزيع جوائز آراب ويلز للعام 2018

الخميس 22 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

حصلت الفطيم لكزس، الشركة الرائدة في قطاع التنقل المستدام والسيارات الفاخرة منذ عام 2010، والموزع الحصري لأكبر مجموعة من السيارات الهجينة الكهربائية HEV في دولة الإمارات، على جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة متوسطة الحجم خلال حفل توزيع "جوائز آراب ويلز لعام 2018" في نسخته الرابعة.

لطالما ساهمت سيارة لكزس RX450، التي طُرحت في أسواق دولة الإمارات في العام 2012 والفائزة بجائزة آراب ويلز، في ازدهار مبيعات سيارات لكزس الهجينة HEV الكهربائية ، إذ تشكل مبيعاتها ما يقارب 50% من مبيعات السيارات الصديقة للبيئة HEV التابعة للعلامة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد مقطري مدير الإدارة العليا في الفطيم لكزس: "إننا فخورون جداً بحصولنا على هذه الجائزة ونتقدم بجزيل الشكر لفريق آراب ويلز على جهودهم وتفانيهم في مراجعة كافة القوائم المختصرة للسيارات من كل الفئات.

نعتبر الفوز بجائزة افضل سيارة رياضية متوسطة الحجم دليلاً على تضافر جهود كافة المعنيين لإبراز أهمية وسائل التنقل المستدام. إن سيارة RX450h هي واحدة من أكثر السيارات الهجينة الكهربائية مبيعاً ضمن أسطولنا ، وتلعب دوراً فاعلاً في الحد من انبعاثات الكربون في الإمارات العربية المتحدة ". 

وقد أثبتت السيارات الهجينة الكهربائية أنها الحل الأكثر فعالية وعملية في عالم التنقل المستدام، وتتفوق بميزة عدم فرض أي تغييرات على البنية التحتية أو تحولات على أداء وسلوك السائق، في الوقت الذي تقدم فيه خيارات لا تضاهى في مجال القيادة والأداء.  

عالمياً تقدم لكزس اليوم 9 طرازات من السيارات الكهربائية الهجينة المتكاملة ف لتكون بذلك العلامة التجارية الفاخرة الوحيدة التي تتمتع بتشكيلة سيارات صديقة للبيئة بهذا التنوع. أما محلياً فتقدم الفطيم لكزس في الإمارات العربية المتحدة 6 طرازات من السيارات الهجينة الكهربائية الفاخرة، وتتضمن: LS 500h و LC 500h و GS 450h و RX 450hو CT 200، إضافة إلى طراز ES300h الجديد الذي تم طرحه مؤخراً.

حفل توزيع جوائز آراب ويلز هو حدث سنوي تقدمه منصات آراب ويلز الإعلامية- من مجلات ومواقع إلكترونية، وتطبيقات، وبث تلفزيوني على الإنترنت، وأخبار إلكترونية، وتهدف لنشر أحدث وأهم الأخبار في عالم السيارات.

إقرأ أيضا

Search form