شركة بهبهاني وإخوانه الممثل الرسمي الجديد لـ "لامبورغيني" في البحرين

الخميس 15 نوفمبر 2018
المنامة - مينا هيرالد:

أعلنت بهبهاني وإخوانه ذ.م.م، الشركة الرائدة في مجال تجارة السيارات، اليوم عن حصولها على حقوق التوزيع والصيانة للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة، لامبورغيني، في البحرين.

ووقع الاتفاقية الرسمية عن بهبهاني وإخوانه السيد ستيفن هيل، المدير العام للمجموعة، وعن الشركة الإيطالية السيدان فدريكو فوشيني (رئيس الشؤون التجارية) وباولو بوما (رئيس الشؤون المالية) والعضوين أيضاً في مجلس إدارة أوتوموبيلي لامبورغيني، وذلك في مقر لامبورغيني في سانت أجاتا بولونيز، في إيطاليا، بتاريخ 26 أكتوبر 2018.

وبموجب هذه الاتفافية، تدير شركة بهبهاني المعرض الحالي للامبورغيني في ضاحية السيف، الذي سيواصل عمله كمركز لعمليات البيع. أما فيما يخص عمليات ما بعد البيع، فسيتمتع الزبائن الآن بسهولة الوصول إلى مرافق خدمة المجموعة الحديثة والحصرية والتي تقع في موقعها الرئيسي في السترة. فضلاً عن ذلك، تم الكتشف عن وجود خطط لنقل عمليات المعرض في السنتين القادمتين إلى مرفق جديد محسن، لمواصلة رفع المعايير العالية المخصصة لزبائن لامبورغيني.

وتعليقاً على الإعلان، قال السيد هيل: "نشعر حقاً بالحماسة لإضافة علامة لامبورغيني التجارية  البارزة لتوسعة تمثيلنا لمجموعة فولكس فاجن في مملكة البحرين تحت مظلة شركة بهبهاني. وبصفتنا أحد أعرق الشركات التي تعمل في مجال تجارة السيارات في البحرين، يتمثل هدفنا الاستراتيجي في مواصلة السعي نحو فرص الحصول على علامات تجارية جديدة وتوفير مجموعة شاملة من المنتجات عالية الجودة لزبائننا لتلبية طلباتهم على جميع الأصعدة وتقديم تجربة عملاء من الدرجة الأولى لهم".

وأضاف قائلاً: "خلال الأعوام الأخيرة، ألهمنا ارتفاع الطلب في قطاع السيارات الرياضية الفارهة إلى جانب السمعة العريقة للبحرين باعتبارها عاصمة رياضة السيارات في الشرق الأوسط لمواصلة الاستثمار في عالم السيارات الخارقة. وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستوسع وتكمل نطاق المجموعة الحالية من العلامات التجارية للسيارات الفاخرة بما يعزز مكانة الشركة في هذا السوق الديناميكي المتميز".

من جانبة، قال السيد أندريا بالدي، الرئيس التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورغيني في أوروبا والشرق الأوسط: "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع بهبهاني وإخوانه، أحد أقدم شركات تجارة السيارات في البحرين، بما تتميز به من سمعة طيبة في مجال تجارة السيارات وما تحظى به من احترام واسع من جميع شركائها المصنعين. لطالما كانت البحرين سوقاً قوية ذي إمكانيات عالية، ونتطلع قدماً نحو علاقة مثمرة طويلة الأمد. وباعتبارنا علامة تجارية عالمية ذائعة الصيت، نلتزم ببناء شبكة راسخة من الوكلاء تنقل بوضوح روح العلامة التجارية وماهيتها إلى زبائننا، وستساعدنا هذه الشراكة على تحقيق أهدافنا".

Search form