"سيتي ووك" تدعوكم لاستكشاف أروع السيارات والشاحنات والدراجات المعدّلة في فعالية "سيتي أوفردرايف"

الخميس 18 أبريل 2019
أعيد بناء سيارة "إيفو" من فيلم "فاست آند فيوريوس 2" في ذكرى بول ووكر
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت "سيتي ووك"، الوجهة العصرية من "مِراس"، خلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفالية السيارات الشهيرة "سيتي أوفردرايف" التي تقام على مدى 10 أيام. وتتواصل الفعالية حتى 20 أبريل، حيث تعرض أكثر من 80 سيارة نادرة ومصمّمة حسب الطلب وسيارات كلاسيكية وسريعة ’سوبركارز‘ فائقة وشاحنات "مونستر ترك" ودراجات معدلة.

ولا تقتصر الاحتفالية على عرض بعض من المركبات الرائعة في المدينة. حيث ستستضيف "سيتي ووك" في 19 أبريل حفل "سيتي أوفردرايف" الذي يشهد مسابقات سيارات عالية القدرة، وسباقات لسيارات التحكم عند بعد، ومشاركة فنان جرافيتي سيارات موهوب، وشاحنة الدي جي من "ريد بُل"، بحضور بيج روسّي، مذيع محطة "فيرجن راديو" الذي يستضيف المسابقات ويقدم مجموعة من الجوائز الرائعة للحاضرين.

ومن أروع السيارات التي ستخطف القلوب هذا العام سيارتا تويوتا "سوبرا" و"إيفو" اللتان ظهرتا في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس"، وأعيد تصميمهما في ذكرى بول ووكر، بالإضافة إلى ثلاثية السيارات الاستعراضية من "كول ريسينج" التي تضم سيارات نيسان "جي تي-آر آر 35" وتويوتا 86 ونيسان باترول. وتتميز هذه السيارات الثلاث بهياكلها المعدلة، ونظام التعليق الهوائي، وطلائها المبتكر الرائع.

إقرأ أيضا