زيادة مبيعات أودي أبوظبي بنسبة 6.8% في 2018

الخميس 17 يناير 2019
معرض أودي أبوظبي
أبوظبي - مينا هيرالد:

حققت أودي أبوظبي نمواً سنوياً بنسبة 6.8% خلال عام 2018 في ظل ظروف سوق تنافسية. وأتى النمو مدفوعًا في مجمله بزيادة الطلب على طرازات أودي الجديدة بما في ذلك A8، Q8، A7، A6.

وقد قادت أودي أبوظبي المبيعات الإقليمية لسيارة Audi A8 الجديدة كلياً، متجاوزة جميع الأسواق الخليجية الأخرى لهذا الطراز النخبوي. ورافق هذا النجاح مبيعات قوية لأول نموذج من الطراز الجديد Audi Q8، الذي سجل دخول مرحلة جديدة لعائلة طرازات Q الأكثر مبيعًا من أودي. إلى جانب طرح نماذج جديدة لطرازات الصالون التنفيذية Audi A7 Sportback وAudi A6.

في هذا السياق قال مارك أوستن، المدير العام في أودي أبوظبي: "كان عام 2018 مليئًا بالتحديات بالنسبة لسوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة، ويعد  النمو الذي حققناه إنجازًا كبيرًا لأودي أبوظبي خلال هذه الفترة. وقد أبرزت المركبات الجديدة من أودي في عام 2018 فلسفة الشركة المتمثل بالتقدم عبر التكنولوجيا، حيث واصلت عرض التقنيات الجديدة المبتكرة والأداء المتفوق الذي طالما اشتهرت به العلامة النخبوية."

استثمرت أودي أبوظبي مؤخراً 100 مليون درهم إماراتي لإنجاز وكالة حديثة في منطقة المصفح، على مساحة 28500 متر مربع كجزء من استراتيجية النمو الخاصة بها في العاصمة. وقال أوستن: "ستكون الوكالة منصة قوية لدعم طموحنا ودفع عجلة النمو المستمر لأودي أبوظبي في السنوات القادمة".

واختتم قائلاً: "نتطلع إلى عام 2019، خاصة مع اقتراب موعد إطلاق المركبة المثيرة Audi e-tron لتكون أول سيارة رياضية متعددة الأغراض كهربائية بالكامل من أودي."

إقرأ أيضا

Search form