دوبيزل يطلق خدمة "بعها لي" الجديدة بالتعاون مع إكسبات ويلز

الأحد 18 ديسمبر 2016
جان بيير مندلق

دبي - مينا هيرالد: أطلق دوبيزل، السوق الرائد للسيارات في الإمارات العربية المتحدة، خدمة "بعها لي" الجديدة بالشراكة مع "إكسبات ويلز" لتوفير تجربة بيع مبسطة وخالية من المتاعب للمستخدمين.

وتم تصميم الخدمة مع وضع أسلوب الحياة الدائمة الانشغال في الإمارات في عين الاعتبار، فدوبيزل يوفر للمستخدمين حلاً شاملاً لبيع السيارات بالشراكة مع "إكسبات ويلز" المتخصصة منذ أكثر من 20 عاماً في تقديم الاستشارات في مجال أعمال السيارات. وسترفع الخدمة عن البائع عبء إدارة الإعلان، والمفاوضة مع المشترين المحتملين، وعملية نقل الملكية في هيئة الطرق والمواصلات، مع ضمان بيع السيارة بسعر السوق العادل.

ويستقبل قسم السيارات في دوبيزل أكثر من 1.68 مليون زائر فريد شهرياً، بينما يتلقى كل إعلان ما معدله 21 زيارة في غضون أول 30 دقيقة من إدراجه. وبالإضافة إلى الدعم الذي ستقدمه "إكسبات ويلز" في إدارة الإعلانات، تقدم خدمة "بعها لي" للبائعين قيمة كبيرة عبر ضمها أيضاً لباقة دوبيزل المميزة والتي تبلغ قيمتها 499 درهم، وتشمل إدراج الإعلان والإبقاء عليه حتى إتمام صفقة بيع السيارة.

في هذا السياق قال جان بيير مندلق، مدير عام قسم الموتورات في دوبيزل: "هذه الشراكة هي جزء من التزام دوبيزل بتقديم حل مريح وشفاف لمجتمع بيع وشراء السيارات في الإمارات، حيث يمكن لبائعي السيارات التخلص من عبء بيع السيارة من دون المساومة على سعر السوق العادل، في حين يمكن للمشترين التمتع براحة البال مع علمهم بقيام "إكسبات ويلز" بفحص السيارة التي يودون شراءها بدقة."

تبدأ خدمة "بعها لي" مع قيام "إكسبات ويلز" بفحص بدني دقيق لحالة السيارة وتقدير سعرها العادل. وبعد الاتفاق على السعر المقترح مع البائع تقوم "إكسبات ويلز" بجلسة تصوير احترافية للمركبة وإدراج إعلانها على دوبيزل وإدارة جميع الاستفسارات والزيارات والمفاوضات - وحتى التعامل مع عملية نقل ملكية السيارة في هيئة الطرق والمواصلات. وستبقى السيارة مع البائع ما لم يكن مسافراً خارج الدولة، وفي هذه الحالة يمكن منح وكالة قانونية لـ "إكسبات ويلز" لإدارة البيع نيابة عن المالك. وتبلغ تكلفة طلب خدمة "بعها لي" 999 درهم، يمكن دفعها عن طريق الإنترنت عبر دوبيزل. وعند بيع المركبة سيتم خصم رسوم إتمام الصفقة بقيمة 2000 درهم من سعر البيع، تذهب إلى "إكسبات ويلز".

من جهته قال ماثيو ديفيدسون، المدير الإداري لشركة "إكسبات ويلز": "إلى جانب خبرتنا في مجال السيارات نتمتع بخبرة عالية في فهم النظم والعمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستتيح هذه الشراكة مع دوبيزل تجربة فعالة للمستخدمين لاختبار أفضل ما يمكن للمنصتين الرائدتين تقديمه. ففي حين يوفر دوبيزل منصة لبيع السيارات المستعملة، ستشرف "إكسبات ويلز" على جميع الإجراءات بحيث لا يضطر المستخدم للتعامل مع الإجهاد المصاحب لتلقي العروض المنخفضة أو المساومات. ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن سيارة مستعملة على دوبيزل التطلع إلى خدمة شفافة ومهنية من فريق "إكسبات ويلز"."

Search form