جنرال موتورز توقع مذكرة تفاهم مع كريم لتسهيل تملك الكباتن للسيارات

الإثنين 29 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة مع جنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا تهدف إلى توفير فرصة نادرة لكباتن كريم في الخليج والمشرق العربي لقيادة سيارة جديدة وتملكها.

ووفق الاتفاقية، سيحظى كباتن كريم بأسعار مخفضة على أي نوع من سيارات جنرال موترز من ضمنها شيفروليه و جي أم سي وكاديلاك، وذلك ابتداءً من 59 درهم إماراتي في اليوم. كما يتضمن السعر رسوم الخدمة والصيانة وضمان ممدد على السيارة، ويمكن للكباتن تملك السيارة بالكامل بعد 3 سنوات.

وتندرج هذه الاتفاقية ضمن حلول خدمات الأسطول من كريم وهو القسم الخاص بدعم كباتن كريم لتملك سياراتهم الخاصة وبالتالي إدارة عملهم الخاص. وجاء حفل التوقيع بحضور باسل النحلاوي المدير التنفيذي لكريم الخليج ولؤي الشرفا المدير التنفيذي للعمليات التجارية لشركة جنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي هذا الإطار قال باسل النحلاوي، المدير التنفيذي لكريم الخليج: "يسعدنا إنجاز هذه الاتفاقية مع جنرال موترز حيث ستعود بالفائدة الكبيرة على الكباتن. ونحن في كريم نولي رفاهية وسعادة الكباتن أهمية قصوى، ونسعى على الدوام لدعمهم سواء خلال العمل أو خارجه".

وأضاف: "يمكن لكباتن كريم الآن تملك سيارة جديدة من جنرال موترز ليقودوا براحة وأمان ويلبون كذلك توقعات العملاء. نود أن نشكر جنرال موترز على هذه الشراكة القيمة وعلى دعمهم المتواصل ونتطلع إلى مزيد من التعاون في الفترات المقبلة".

بدوره صرّح لؤي الشرفاء المدير التنفيذي للعمليات التجارية لجنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا: "منذ تأسيس كريم، عملت الشركة على تحديد حاجات الركاب والسائقين في المنطقة على حد سواء، واستخدمت التكنولوجيا لإيجاد الحلول المناسبة والفريدة لمتطلباتهم. ولطالما كانت جنرال موترز رائدة في قطاع السيارات لأكثر من قرن كامل وملتزمة دوماً بالابتكار، ولهذا كانت هذه الاتفاقية نتيجة طبيعية لنا".

وأضاف: "النقل في وقتنا الحالي يتغير بسرعة أكثر من أي وقت مضى. من طلب السيارات إلى نظام الدفع البدجيل، تواصل الكرق السائدة النقل في منطقة الشرق الأوسط الشابة والحيوية بالتغير والتطور. وبفضل هذه الشراكة، نحن على ثقة بأن نوفر قيمة مضافة على هذا التطور من خلال تزويد مركبات مميزة وعالية الكفاءة في استهلاك الوقود وبالتالي تمنح القدرة لكابتن كريم والركاب من الوصول إلى وجهاتهم بأمان وسلامة".

تأسست كريم في عام 2012 وتعمل حالياً في أكثر من 120 مدينة في 15 بلداً في منطقة الشرق الأوسط.

أخبار مرتبطة