"توتال للتسويق الشرق الأوسط" تبرم شراكة توزيع جديدة مع "عبد الواحد الرستماني التجارية"

الأحد 25 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

وقعت "توتال للتسويق الشرق الأوسط" مؤخرًا،  وهي الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لمجموعة "توتال"، والرائدة في مجال زيوت ومواد التشحيم على مستوى منطقة مجلس التعاون الخليجي، اتفاقية توزيع مع "عبد الواحد الرستماني التجارية"، الشركة الرائدة في قطاع السيارات والتابعة لـ "مجموعة عبد الواحد الرستماني"؛ وذلك لتوزيع زيوت ومواد التشحيم من "توتال" في دبي والإمارات الشمالية.

وبموجب الاتفاقية، قرر الطرفان بذل جهودهما لتعزيز حضورهما في سوق ما بعد البيع في الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز التحالف الاستراتيجي القائم بين الشركتين. ومع الدعم الذي ستوفره "عبد الواحد الرستماني التجارية"، تهدف "توتال للتسويق الشرق الأوسط" إلى زيادة عدد منافذ تغيير الزيوت لترسيخ مكانتها الرائدة في السوق، وتوسيع نطاقها الجغرافي في دولة الإمارات، في حين ستسهم الشراكة الجديدة في توفير زيوت عالية الجودة للعملاء.

ووقع الاتفاقية كل من السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة عبد الواحد الرستماني" ممثلاً لشركة "عبد الواحد الرستماني التجارية"؛ وتيبو دو ليل، العضو المنتدب لشركة "توتال للتسويق الشرق الأوسط".

وبهذه المناسبة، قال السيد عياط: "يسرنا توسعة نطاق شراكتنا مع ’توتال‘إحدى كبرى شركات النفط والغاز في العالم، والشريك المرموق لتصنيع المعدات الأصلية في تحالف ’رينو- نيسان‘. وتتماشى هذه الشراكة مع الركائز التجارية الراسخة التي تستند إليها مجموعتنا، وهي الإدارة المهنية، والأنظمة والعمليات المدروسة، والمنتجات عالمية المستوى، وقاعدة كبيرة لبيانات العملاء. وتدعم هذه الشراكة أيضًا توسيع قاعدة العملاء من الشركات والمستهلكين، ما يؤدي إلى تعزيز الشراكات التي أطلقتها الشركات الفرعية التابعة لـ ’مجموعة عبد الواحد الرستماني‘".  

ومن جهته، قال السيد لويجي روبيناشي مدير شركة "عبد الواحد الرستماني التجارية": "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة إلى ’مجموعة عبد الواحد الرستماني‘، إذ لطالما ساهمت شراكتنا المتينة مع ’توتال‘ في ترسيخ مبادئ الثقة والمهنية التي تتبنها كلتا الشركتين. وتؤكد هذه الشراكة أيضًا على أهمية مجموعة ’توتال‘ كواحدة من أكثر شركائنا الموثوقين".

وقال السيد تيبو دو ليل، العضو المنتدب لشركة "توتال للتسويق الشرق الأوسط": "تعزز شراكتنا مع شركة ’عبد الواحد الرستماني التجارية‘حضورنا في قطاع الزيوت ومواد التشحيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتمثل هدفنا المشترك في السعي دوماً لتحسين تجربة عملائنا من جميع النواحي. لذا .. فإن توسيع شبكتنا من موظفي المبيعات والدعم من عملائنا وقربنا منهم، تشكل مجتمعة عوامل مهمة نحو تحقيق ذلك. إننا نتطلع إلى التعاون مع شركة ’عبدالواحد الرستماني التجارية‘،ونحن على ثقة تامة من قدرتنا على تحقيق نمو أكبر خلال السنوات القادمة".

إقرأ أيضا

Search form