الفطيم هوندا تطرح عروض مبكرة للعملاء

السبت 02 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عروضها الجديدة والمبكرة للعملاء السباقين إلى شراء سياراتها عبر مختلف صالاتها للعرض في الإمارات، لتخصهم بفرصة مثالية لاقتناء سيارة الأحلام.

 ويتيح العرض للعملاء شراء سيارة ’هوندا سيفيك‘ الأنيقة والحديثة مقابل سعر يبدأ من 69,900 درهم إماراتي، أو الطراز الأكثر مبيعاً لدى الشركة سيارة سيدان متوسطة الحجم ’هوندا أكورد‘ ابتداءً من 89,900 درهم إماراتي فقط.

 وبالإضافة إلى ذلك، تتيح ’الفطيم هوندا‘ خطة تقسيط بدون فائدة لمدة 5 سنوات، مع ضمان لمدة 5 سنوات غلى عدد كيلومترات غير محدود، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لجميع السيارات الجديدة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من استبدال سياراتهم القديمة مهما كان طرازها أو شركتها المصنعة بسيارة ’هوندا‘ جديدة.

وفي هذا السياق، قال إريك بينافينتي، المدير الإداري للمشاريع التجارية في شركة ’الفطيم هوندا‘: "لا تقتصر جهودنا على توفير سيارات رائدة للعملاء، إنما نسعى كذلك إلى منحهم أفضل العروض. لذا أطلقنا الحملة الجديدة لندعوهم كي يكونوا سباقين إلى الاستفادة من عروضنا الخاصة المتوفرة لفترة محدودة فقط."

إقرأ أيضا

Search form