الفطيم للسيارات تطرح عرض "لغاية 20% من الدفعة الأولى علينا"

الأحد 16 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: طرحت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطّاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، عرض بعنوان "لغاية 20% من الدفعة الأولى علينا"، يتيح للعملاء فرصة الاستفادة من دفعة أولى تصل إلى 20% تغطيها الفطيم للسيارات، وتشمل جميع طرازات مركبات تويوتا لعامي 2017 و2018، ما يقدم للمشترين فرصة تملّك سيارة أحلامهم من تويوتا، دون تكبّد عناء تأمين دفعة أولى، فيما يمكنهم تمويل المبلغ المتبقي من خلال أي من المؤسسات المالية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: "تسعى الفطيم للسيارات إلى تزويد عملائها بعروض تجعل من قرار الشراء أمراً سلساً وخالياً من المتاعب. إنّ عرضنا هذا يقدّم قيمة مضافة للمشترين الراغبين في امتلاك سيارة معروفة بجودتها ومتانتها وموثوقيتها، تدعمها أكثر من ستة عقود من الخدمة الممتازة من خلال شبكة الفطيم للسيارات".
ويشمل العرض جميع مركبات تويوتا، بما في ذلك سيارات كورولا 2018 التي تم إطلاقها مؤخراً، والتي تتميز بتصميم داخلي رحب، وأداء عالٍ من حيث استهلاك الوقود، يحقق كفاءة أفضل بنسبة تصل إلى 27% مقارنة بمنافسيها، بفضل الخيارات الفعالة للمحرك، وناقل حركة المتعدد المكون من 7 سرعات، بالإضافة إلى حزمة جديدة من مزايا السلامة القياسية التي تشمل جميع الطرازات والفئات.
للمزيد من المعلومات عن هذا العرض، يمكن للعملاء زيارة موقع تويوتا Toyota.ae، والذي تم تحديثه ليوفر تصفحاً سهلاً واستخداماً ممتعاً. كما يمكنهم زيارة أي من معارض تويوتا الخمسة عشر المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

Search form