أودي أبوظبي تطلق عروضاً حصرية على طرازاتها A5 و S5 وQ5 وSQ5

الإثنين 21 يناير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

يمكن للراغبين في شراء إحدى طرازات أودي النخبوية A5 و S5 وQ5 وSQ5 الاستفادة من العرض الحصري لأودي أبوظبي والعين. كما سيتمكن الباحثون عن مركبات أودي المستعملة والمعتمدة من الحصول على خصومات هي الأكبر  على الإطلاق، تشمل ضماناً لمدة سنة واحدة على الأقل وخيارات تمويل مخفضة.

سيحصل العملاء الذين يشترون طرازات A5 وS5 وQ5 وSQ5 الجديدة من أودي أبوظبي والعين على مجموعة من المزايا الإضافية تشمل باقة لخمس سنوات تشمل الخدمة والضمان والمساعدة على الطريق، إضافة إلى دعم 5% على الدفعة الأولى و تغطية ضريبة القيمة المضافة البالغة 5٪. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج استبدال سيارتهم الحالية، بغض النظر عن العلامة أو الطراز لشراء سيارتهم الجديدة.

وسيتمكن عملاء صالة أودي للسيارات المستعملة المعتمدة في أبوظبي -وهي الأكبر في المنطقة- من الاستفادة من معدل تمويل منخفض ومجموعة واسعة من المزايا الإضافية، بما في ذلك فحص شامل لـ 300 نقطة، وضمان لمدة سنة واحدة على الأقل، والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة لجميع طرازات أودي المستعملة. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج استبدال سيارتهم الحالية، بغض النظر عن العلامة أو الطراز لشراء سيارتهم.

بهذه المناسبة قال مارك أوستن، المدير العام لأودي أبوظبي: "تدعم أودي جميع مركباتها، سواء المستعملة أو الجديدة. وتركز عروضنا على منح العملاء فرصة الاستمتاع بالتصميم الرائد، والأداء البديهي، والمقصورة الداخلية المترفة، إلى جانب التحلي بالثقة وراحة البال بفضل الضمان الممدد وباقة الخدمة ومزايا المساعدة على الطريق."

إقرأ أيضا

Search form