"إتش إف تي بي" و"ناسيبا" يعلنان أسماء أعضاء المجلس الاستشاري لمؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018"

الأحد 23 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تنظم مؤسستي هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (إتش إف تي بي) وناسيبا هذا العام مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" للفترة من 5-6 ديسمبر (كانون الأول) في مدينة جميرا بدبي - الإمارات العربية المتحدة. وسيشهد "هايتك دبي 2018"، الذراع الإقليمي لأكبر علامة تجارية لمؤتمرات تكنولوجيا الضيافة في العالم، مشاركة أكثر من 30 متحدثاً و 600 من الجهات الفاعلة في صناعة الضيافة و 60 من مجهزي الحلول والخدمات. وسيتيح هذا المعرض للمستثمرين في سوق السياحة والضيافة في الشرق الأوسط، والذي تقدر قيمته الحالية بما يزيد على 75 مليار دولار أمريكي، فرصة مثالية للتعرف على الشركات والمؤسسات الرائدة ذات الخبرة العالمية في توفير الحلول التكنولوجية في قطاع الضيافة من خلال برنامج تعليمي رائد خطط له مجلس "هايتك دبي 2018" الاستشاري الخبير، إضافة إلى معرض يتناول آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الضيافة، وقمة تشمل اجتماعات ثنائية لمناقشة الأعمال التجارية.

هذا وقد تم تشكيل مجلس استشاري يضم خبراء يتمتعون بسنوات طويلة من الدراية والخبرة بغية التخطيط للبرنامج التعليمي الخاص بـ"هايتك دبي". ويتمثل الدور الذي سيضطلع به المجلس في مناقشة وتصميم جدول للأعمال ذو صلة وطيدة بالتحديات والاحتياجات والتوجهات المستقبلية التي تكتنف صناعة تكنولوجيا الضيافة.

ويضم المجلس الاستشاري لمؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" السادة التالية أسمائهم:

  • لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال
  • نيل مينيزيس، نائب رئيس تكنولوجيا المعلومات، دبي القابضة
  • الدكتور سانجاي نادكارني، مدير الإدارة العامة للأبحاث والتطوير، أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة
  • فيرغال بورسيل، الرئيس التنفيذي للعمليات، إدارة الضيافة القابضة "إتش إم إتش"
  • أجاي راثي، المدير الأول لتكنولوجيا المعلومات، مجموعة مراس القابضة
  • رضا بن عبدون، مدير تكنولوجيا المعلومات، دور للضيافة
  • نافين بارادواج، مدير الإنتاج، ناسيبا
  • أتول غوبتا، المدير الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات، فنادق ومنتجعات ويندهام
  • سمير حمادة، المدير العام، ألفا للوجهات السياحية
  • محمد أميرول إسلام، رئيس "إتش إف تي بي" فرع دبي
  • محمد كمال، الرئيس التنفيذي للمعلومات، الحبتور للضيافة
  • نيكولاس واتسون، الرئيس التنفيذي للخدمات الرقمية، ناسيبا
  • فرانك وولف، الرئيس التنفيذي لشركة هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (إتش إف تي بي)

وبهذه المناسبة، تحدث رئيس المجلس الاستشاري لمعرض ومؤتمر "هايتك دبي"، السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، قائلاً: "إن مؤتمر ومعرض هايتك الذي يقام  بتنظيم مشترك من مؤسستي "إتش إف تي بي" وناسيبا، هو أكبر معرض لتكنولوجيا صناعة الضيافة والفنادق على مستوى العالم، ونحن سعداء للغاية بالمشاركة فيه. وتتجلى أهمية هذا المعرض التجاري بالنسبة لنا في أننا نعمل في مدن ذكية مثل دبي، ومن هنا كانت الحاجة الماسة لأن تكون فنادقنا ذكية كذلك. كما يقدم هايتك دبي منصة مثالية للتعرف على آخر التطورات في تكنولوجيا الضيافة المبنية على الابتكارات السريعة في هذا المجال، علاوة على مناقشة الاحتياجات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً في دبي، من أجل مواكبة تطلعات المسافرين الدوليين."

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "إتش إف تي بي" تخطط لإقامة فعاليات عديدة أخرى خاصة بمؤتمر ومعرض هايتك في العام 2019. وسيقام مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك أوروبا" في الفترة ما بين 9-11 من شهر أبريل (نيسان) 2019 في بالاو دي كونغريسوس في بالما - مايوركا بأسبانيا، بينما من المقرر إقامة مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك مينيابوليس" للفترة ما بين 17-20 من شهر يونيو (حزيران) 2019 في مركز مؤتمرات مينيابوليس، مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

Search form